ديكور ومفروشات

مداخل بيوت من الخارج مع درج

مداخل بيوت من الخارج مع درج

مداخل بيوت من الخارج مع درج

مداخل بيوت من الخارج مع درج تتعدد أفكار مداخل بيوت من الخارج مع درج وتتميز بأنها تختلف عن المداخل التقليدية وتعطي انطباعات أولى رائعة للمنزل، مداخل بيوت من الخارج مع درج كما يعمل الدرج على إضافة لمسات جميلة للفناء الخارجي للمنزل، كما تعمل على ربط الديكورات الداخلية للمنزل بالخارج بطريقة جميلة وطبيعية، ويقوم الدرج برفع الأرضيات والأبواب فوق الأرض مما يحافظ على نظافة المدخل وحماية المنزل من الحشرات، كما يتميز بناء السلالم أمام منزلك بانه غير مكلف نسبيًا لكنه يحسن تنظيم منزلك ويغير شكل العقار بالكامل بشكل كبير.







درج المدخل الرئيسي للمنزل

تضيف تصميمات الدرج الخارجية المصنوعة من مواد طبيعية وصديقة للبيئة
-مثل الحجر أو الطوب أو الخشب أو المعدن
– إضافة رائعة ولمسة جمالة لمدخل المنزل الرئيسي، وتوفر التصميمات المعاصرة والكلاسيكية إختيارات مميزة أمام منزلك، وتتعدد تصميمات الدرج الخارجي للمنازل؛ قد يكون بعضها مكلفًا خاصةً إذا كانت الدرج والدرابزين مصنوعة من مواد عالية الجودة، ويمكن أن يتم بنائها بألوان أحادية اللون أو مجموعة من الألوان والأشكال المختلفة.



مداخل منازل خارجية بسيطة

يعبر مدخل منزلك عن ذوقك الشخصي ويعطي الإنطباع الأول للزوار، كما يضفي إشراقة على ديكور المنزل الداخلي أيضًا، وتساعد سلالم المدخل الخارجي على إكمال تصميم المنزل في خلق انطباع رائع، كما يضفي الباب الأمامي والخطوات المصممة والمزينة بذوق رفيع مزاجًا لطيفًا وتزيد من جاذبية منزلك.



مداخل منازل حديثة

مدخل منزلك هو أول واجهة يتم استقبال ضيوفك من خلالها؛ وبالتالي يمكنه أن يعطي الضيوف عنك الانطباع الأول الدائم؛ لذلك يجب أن تهتم بتصميم مدخل المنزل من الخارج والتخلص من الفوضى الموجودة عند المدخل، كما أن مدخل منزلك مهما كان نوعه وشكله هو عنوان منزلك الذي لا بد من الاهتمام باختياره وتصميمه بشكل خاص.




اشكال درج مدخل البيت

  • الدرج الخرساني.
  • درج فسيفساء البحر الأبيض المتوسط.
  • درج من الطوب الأحمر.
  • السلالم الخشبية البني والأبيض.
  • سلالم رخامية.
  • السلالم ذات خطوات عريضة.
  • سلالم خرسانية مسطحة.
  • السلالم الحجرية.
  • سلالم مملوءة بالحصى.

الدرج الخرساني:

في هذا النوع من السلالم الخرسانية يتم وضع الألواح الخرسانية مسبقة الصنع واحدة فوق الأخرى بطريقة متداخلة، وتعتبر من أرخص الأنواع التي لا تتلكف إلا القليل، كما أنها من أنواع السلالم العملية والآمنة للأطفال وسهلة التنظيف، كما تعمل على إضافة بُعدًا إضافيًا للمناظر الطبيعية الموجودة في الفناء الخارجي للمنزل، خاصًة إذا تم تزيينها ببعض النباتات.

درج فسيفساء البحر الأبيض المتوسط:

يمكنك إضافة قطع الفسيفسات المصنوعة من البلاط للدرج الخارجي للمنزل أو إضافة شظايا زجاجية ملونة أو مربعة الشكل، وقد يكون بلاط الفسيفساء ذو سمة واحدة أو متعدد الألوان بأنوان متناسقة، ويمكنك تجربة إنشاءه بدرجات ألوان الأزرق ليعطي إنطباعًا يونانيًا للمنزل.

درج من الطوب الأحمر:

تعطي السلالم الخارجية للمنزل المصنوعة من الطوب الأحمر مظهرًا ريفيًا وجريئًا عند استخدامها عند المدخل أو الفناء الخلفي للمنزل، ويمكنك إضافة نباتات مزهرة على طول الجوانب لإضافة المزيد من المظهر الجمالي للدرج الخارجي للمنزل، كما أن هذا النوع من السلالم يخلق إحساسًا قديمًا يمكن ربطه بالهندسة المعمارية ذات الطراز الاستعماري.

السلالم الخشبية البني والأبيض:

يشير هذا التصميم من الدرج الخارجي للبيت إلى الشكل الكلاسيكي، حيث يكون المداس الخاص بالدرج باللون البني المصنوع من الخشب وباقي أجزاء السلم باللون الأبيض، ويكتمل التصميم بإنشاء درابزين اليد مع تنسيق لون مشابه للدرج، وغالبًا ما يكون لونًا خشبيًا، ويمكنك أن تستخدم في هذا التصميم الخشب المعالج بالضغط والمواد المانعة للتسرب الطاردة للماء بسهولة، وذلك لحمايته من التعفن وزيادة تحمله للعوامل الخارجية من مطر وشمس وحرارة وأتربة.

سلالم رخامية:

يمكنك أيضًا أن تستخدم المواد الرخامية في إنشاء الدرج الخارجي للمنزل الخاص بك، حيث أن الرخام مادة يمكنها تحمل المواسم ومقاومة البقع لسنوات، كما أنها تجمع بين التصميم الأنيق والبسيط وبين الفخامة والعملية؛ فهي تتحمل وتعيش لسنوات.

السلالم ذات خطوات عريضة:

مهما كان منزلك صغيرًا، فإن تصميم السلالم الأمامية ذات الخطوات العريضة يمكن أن يمنح الضيوف إحساسًا بكبر مساحة المنزل، ويمكنك إضافة الدرابزين من الحديد المطاوع، وتزيينه بالزهور أو بعض الديكورات البسيطة.

سلالم خرسانية مسطحة:

هي من أفضل أنواع وتصاميم الدرج الخارجي للمنزل، حيث يتم إنشاءها من الخرسانة مسبقة الصنع وتعطي إرتفاع تدريجي بطول نصف متر تقريبًا، كما يمكنك إضافة مظهرًا صناعيًا أنيقًا يحتوي على العشب الأخضر والحصى على الجانب الآخر، وتتميز السلالم الخرسانية بقلة التكلفة والآمان من إحتمالية الإنزلاق خاصةً للأطفال.

السلالم الحجرية:

إذا كان منزلك يحتوي على حديقة أمامية، فإن درجًا من الحجر الطبيعي سيكون اختيار جيد لدرج المنزل؛ ليصبح الدرج جزءًا من ديكور المناظر الطبيعية، كما أن الحجر يمكنه تحمل جميع الأحوال الجوية بشكل طبيعي فإنه يدوم مدى الحياة مع القليل من الاهتمام.

سلالم مملوءة بالحصى:

يمكنك صنع الدرج الخارجي للمنزل بالبلاط الحجري والمداس عن طريق ملء شظايا الحجر أو الحصى خلفهم؛ حيث يتميز هذا النوع بشكلة المميز واللائق على المنازل ذات حديقة خارجية.

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى