صور وخلفيات

مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة

مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة

مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة أحد أكثر الملامح إدهاشًا في الكائنات الحية، سواء الحيوانات أو النباتات، هي الطريقة التي تأقلمت بها هذه الكائنات فسيولوجيًّا وسلوكيًّا لتتبُّع تقلُّبات ضوء النهار وظلام الليل. فهناك ساعة في الدماغ متزامنة مع الإشارات البيئية تولِّد تغيرات بيولوجية تختلف على مدار دورة مدتها 24 ساعة تسمى “الإيقاعات اليومية”. وبهذه الطريقة، يتكرر دوران الأرض في ديناميكيات الدوائر العصبية الخاصة بنا.


شاهد ايضا : ما الشيء المشترك بين الطيور والخفافيش والفراشات

كيف تنام طيور البادجي

تعتبر طائر البادجي أو ما تسمى بـ طيور الحب أحد أشهر الحيوانات الأليفة في العالم ، وتحتل مرتبة كبيرة فتأتي خلف تربية الكلاب والقطط مباشرة ، وهذا بسبب أن هذا الطائر الرائع يعتبر صغير الحجم ، وغير مكلف، وإذا تم تدريبه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون هذا الطائر ممتع للغاية ، فهو يعتبر رفيق ساحر للإنسان .

شاهد ايضا : علاج الإسهال عند الطيور بدواء بشري

ذئب وهو نائم

ينتمي الذّئب إلى طائفة الثّدييات، ورتبة الّلواحم، وعائلة الكلبيّات، ويُعد أكبر أنواع الكلبيّات. يوجد ثلاثة أنواع من الذّئاب، وأربعين سلالة (تحت نوع واحد) تقريباً، ولكنّ أشهرها على الإطلاق الذّئب الرّماديّ (بالإنجليزيّة: Gray wolf) المعروف علمياً باسم Canis lupus. تنتشر الذّئاب في أمريكا الشّماليّة، وأوروبا، وآسيا، وشمال إفريقيا، وتتكيّف للعيش في أماكن تصل درجات الحرارة فيها إلى خمسين درجة مئويّة تحت الصّفر، كما يمكنها العيش في مناطق حارة تصل درجة الحرارة فيها إلى (48.8) درجة مئويّة. بالإضافة للذئب الرّمادي، يوجد نوعان من الذّئاب الأقل شهرة، الذّئب الأحمر

شاهد ايضا : سلوك الهجرة عند الطيور

بومه وهى نائمه

قد يتساءل الكثيرون حول طريقة تدريب البومه ، وكيف ينامون ويأكلون ويقومون بغيرها من الأنشطة ، وعن نومهم قد ينام طائر البومه عن طريق الإمساك بغصن صغير بإحدى قدميه ، ويرفع القدم الأخرى إلى صدره ، ويقوم بإدارة رأسه للوراء لكي تستقر على كتفه ثم يغلق عينه وينام .

ديكورات شاهد مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة

شاهد ايضا : معلومات عن ” طائر المظلة ” من اغرب الطيور

كيف ينام الفأر

تنام الفئران حوالي 14 ساعة في اليوم سبب عدد الساعات الطويلة التي تنامها الفئران ترتبط بالحجم ومعدل الأيض/ معدل إنتاج الطاقة من الغذاء وحتى تتمكّن الحيوانات من النمو والقتال والجري والتكاثر.

ديكورات شاهد مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة
ديكورات شاهد مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة
ديكورات شاهد مجموعة صور لبعض الحيوانات وهي نائمة

shahira Galal

إذا كان الله معك فإنك لن تفقد شيئًا أبدا، أما إذا لم يكن الله معك فاعلم أنك قد فقدت كل شيء 🌷🌼🌹
زر الذهاب إلى الأعلى