أدوات وأجهزة منزلية

اكسسوارات المطابخ الحديثة

اكسسوارات المطابخ الحديثة

اكسسوارات المطابخ الحديثة طبخ، اكسسوارات للمطبخ بطبقتين، اكسسوارات المطابخ الحديثة منظم رف قابل للتوسيع، رف تخزين للمطبخ والحمام والخزانات، اكسسوارات رمادي للمطبخ رف تخزين اكسسوارات المطابخ الحديثة

اشتري اكسسوارات المطابخ الداخلية اليوم واحصل علي ارخص اسعار ادوات المطبخ في السوق من شبكة عالمك. اكبر تشكيلة من احدث ادوات المطبخ. سواء كنت تبحث عن شراء ادوات 2023

وستساعدك وجودها على تسهيل الحياة بالمطبخ، خاصة للسيدات العاملات، تابعنا للتعرف على تلك الاكسسوارات وأهميتها. اكسسوارات المطابخ الحديثة.

مجلس من ملحقات المطبخ بفضل نصيحة رأيتها على هذا الموقع ، والإلهام والرغبة في العبث.

مادة :
– لوح وجدته في الورشة
– ثلاث برطمانات مربى تم إنقاذها
– ثلاثة خطافات معلقة
– مشبك ملابس لحمل منشفة الشاي

لقد قمت برمل اللوحة للحصول على أسطح لطيفة. بعد ذلك ، تخيلت أين سأضع عناصري بالإضافة إلى الأقواس المستقبلية التي ستسمح بتثبيتها على الحائط. اربط أغطية جرة الانحشار أسفل اللوح. اصنع ثقبًا وقم بربط الخطافات يدويًا ، ثم قم بغراء مشبك الغسيل بغراء الخشب.

كالعادة … يتم إنشاء كل شيء ، كل شيء يتغير ، لكن لا شيء يضيع.

المطبخ المجهز مهم جداً للغاية ، تخيل مطبخك بدون مطبقية استانلس لتنظيم الأطباق أو سلال تخزين الخضروات ، سواء كنتى تنتقلى إلى منزل جديد أو تحتاجى إلى تجديد مساحة العمل التي تستخدميها داخل مطبخك لتكون متطورة وأكثر راحة ، لهذا لم تعد عملية الطهي روتينياً بعد الآن ، ولهذا يجب أن تجعل مطبخك بجد وفاعلية أكبر.


والسؤال هنا كيف تجعلي من مطبخ اكثر فاعلية وراحة لكي؟

يقول الخبراء أن اختيار اكسسوارات المطبخ الداخلية الجيدة تعطي هذه الفعالية والراحة داخل مطبخك وبغض النظر عن نوعية هذا المطبخ سواء كان مطبخ خشب أو مطابخ الوميتال، مطابخ المنيوم.

لذلك اعددنا لكي قائمة من هذة الاكسسوارات الداخلية التي تأخذيها كقائمة أولية.

و هذه القائمة تحتوي على اكسسوارات مطابخ استانلس و اكسسوارات مطابخ المنيوم.

1. دولاب تخزين كبير عرض 45 سم

>الوحدات الطويلة هي جزء مهم جداً من تصميم المطبخ ، ويصبح هذا واضحاً عندما تريد ربة المنزل تخزين الكثير من الطعام الذي لا يفسد بسهولة ومن مميزاتها انها تحتوي على رفوف مختلفة الأحجام وعند إغلاقها تبدو انها تعطي مظهراً انيقاً.

2. سلة دوارة 4/3

في الأغلب لا يتم استخدام زاوية المطبخ، لأنه يصعب الوصول إليها ومع ذلك عند استخدامك السلة الدوارة تتيح لكي الاستفادة الكاملة من الزاوية التي في الكورنر لأنها تدور 360 درجة.

3. الترولي الاستانلس

يمكنك تركيب هذا الترولي على الجانب الأيمن أو الأيسر من دولاب المطبخ للإستفادة من المساحات الصغيرة ،ويتوفر هذا الترولي بأحجام مختلفة ومقاسات عرض متعددة، و يمكن استخدامها لحفظ التوابل و البرطمانات والزجاجات.

4.الكورنر السحري

من حلول الوحدات الثابتة خاصتاً فى المطابخ على شكل حرف L ولكن الروف أفضل منها مع مرور السنوات .

5.الكورنر النصف دائري

هذه الأرفف القابلة للسحب تشكل حل قوي جداً للاستفادة من الزاوية فى المطبخ ،هذه الزاوية تدور إلى 90 درجة بحيث تختفي داخل الدولاب لتملأ الكورنر.

نصيحة : يمكن تركيب هذا الاكسسوار في الوحدات العلوية والسفلية بناءً على رغبتك

6. رف سحاب  متحرك

هذا الرف جميل جدأً ومناسب للسيادات قصار القامة ولكنه ليس عملياً.

7. رف سحاب لتحضير الطعام

هذا الرف مهم جداً لأنه يعطي مساحة عمل إضافية للمطبخ ، كما أنه يحافظ بشكل كبير على المظهر الخارجي للمطبخ لأن عملية التقطيع والتحضير تترك أثر على دولاب المطبخ .

8.منظم أدوات المائدة

هذا المنظم عند وضعه داخل الأدراج يخلصك من الفوضى ،خاستاً عندما تريد الحصول على أدوات الطبخ بسرعة، ويأتي منظم الأدراج هذا بأحجام مختلفة مناسبة لتخزين الملاعق والسكاكين والشوك .
نصيحة من المحترفين: يجب ألا تضع منظم أدوات المطبخ هذا أسفل بوتجاز الطهي مباشرةً لأنه يعوق عملية الطهي.

9.ادراج اسفل الحوض

تتوفر مساحة محدودة للغاية أسفل الحوض بسبب عمق الحوض و وجود انبوب السباكة ،استخدم هذه المنطقة لتخزين مستلزمات التنظيف ومناشف المطبخ للاستخدام اليومي عن طريق تثبيت الرفوف أو الادراج اوغيرها من الملحقات المتاحة تحت الحوض

10. الماچيك كورنر

وهو يعتبر من أفضل الحلول الوحدات الثابتة لأنها تتميز بوفرة الرفوف وتعطي أفضل استغلال للمساحة ولكنها ليست عملية مع مرور الوقت،لذلك ننصح بالأرفف الخشبية.

11. سلال تخزين

هذه السلال المصنوعة من الخوص متينة وعملية فى نفس الوقت وسهلة التنظيف ويمكنها الاحتفاظ بجميع الخضراوات والفواكه الموجودة بالمنزل.

12. أرفف تجفيف الأطباق

منظم الأطباق لابد منه داخل المطبخ لأنه يوفر الكثير من الأماكن التي يمكن أن تشغلها هذه الأطباق.

Salicia

توكل على الله واترك أمرك له، فمن رعاك وأنت صغير سيرعاك وأنت كبير 🙏 😉
زر الذهاب إلى الأعلى