أدوات وأجهزة منزلية

اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي

اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي

اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي انواع مجفف ملابس امريكي بالترتيب

  • Maytag MEDC465HW.
  • Electrolux EFME627UTT.
  • General Electric GTD65EBSJWS.
  • Kenmore 69133.
  • Kenmore Elite 81983.
  • Miele WXD160.
  • General Electric GFD65.
  • WHIRLPOOL AWZ 9HPS/PRO.
  • Whirlpool Front Load Electric Dryer
  • Whirlpool 7-Cubic-Foot



يعتبر مجفّف MEDC465HW من اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي فأن Maytag من أفضل أنواع مجففات الملابس لمن لديهم ميزانية محدودة، فإذا كنت تتسوق لشراء مجفف فيمكنك شراء هذا النوع غير الذي سيكون بحوالي نصف سعر بعض الاختيارات الأخرى يتوفر هذا المجفف الأساسي باللون الأبيض فقط وأدوات التحكم تكون بشكل القرص وبدون نافذة في الباب ، ويوفر أداءً جيدًا ومميز لا يتلف الملابس.

اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي
EFME627UTT
هو أفضل مجفف ملابس لمن يريديون عمل دورة بخار فعالة للحد من التجاعيد بالملابس أثناء تجفيفها أو القيام بعملية انتعاش سريعة لإزالة التجاعيد والروائح الكريهة من الملابس إنه المجفف المصاحب لـ Electrolux EFLS627UTT ، وهي من أفضل اختيارات الغسالات أشاد الكثيرين بأداء هذا المجفف فهو يجفف حتى الأحمال الكبيرة من الملابس بكفاءة وهو عكس الموديلات المشابهة التي تستغرق وقتًا أطول حتى تجفف وهي الموديلات ذات الأسعار المماثلة ، فهذا المجفف يجفف أيضًا عند درجة حرارة أقل وبالتالي ألطف على الملابس وله سعر مناسب، لكن للاسف يفتقر إلى ميزات المنزل الذكي.

يعد مجفف GE GTD65EBSJWS من أحد أفضل مجففات الملابس التي يمكن شراؤها إذا كنت تبحث عن مجفف بميزانية مناسبة، لكن المظهر العام للمجفف قد لا يضيف أي جاذبية إلى غرفة الغسيل الخاصة بك كما أنه لا يحتوي على بخار ، إلا أنه يحتوي على مستشعرات للرطوبة وميزة لمنع التجاعيد.
اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي
تم تصميم هذا المجفف الكهربائي المعدني 69133 من كنمور مع خاصية التحديث بالبخار مع وضع الملابسالكثيرة والمزدحمة في الاعتبار، فهو يقلل من وقت تجفيف الملابس كما يمكن الأعتماد عليه في إلقاء حمولات أكبر وأكبر داخل مجفف كنمور الواسع، كما تضمن تقنية SmartDry Ultra والحواجز الرباعية تجفيفًا أفضل وأكثر تساويًا طوال الدورة حتى لا تتعثر مع الأقمشة شديدة الجفاف أو المناشف الرطبة التي تحتاج إلى جولة أخرى وهناك أدوات تحكم باللمس سعوية أنيقة وخيارات تجفيف متعددة تجعل من Kenmore 8.8 cu هو الأفضل كما يأتي مجفف قدم فضي معدني له شكل مميز.

يتم توصيل مجفف الأمامي الذكي مع Accela Steam بهاتفك الذكي حتى تتمكن من متابعة كل حمولة يعمل على دورة التجفيف السريع ويقوم بتجفيف ملابسك دون أن أخذ الكثير من الوقت ويمكن الاعتماد عليه يومياً فتحصل ملابسك على نظافة أعمق مع دورة التعقيم التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا المنزلية الشائعة كما يساعد Accela Steam و Static Shield على تقليل الروائح والتجاعيد حتى يخرج الملابس في أفضل رائحة منعشة وجاهز للارتداء.
اشهر 10 انواع مجفف ملابس امريكي
على الرغم من أن Miele WXD160 لا يتحمل كميات كبيرة من الغسيل والتي قد يستوعبها معظم المجففات الأمامية ، إلا أنه يمكن استعماله لمرتين على الأقل في ذات اليوم كما أنها رائعة في إزالة البقع.

هذا المجفف من طراز Miele WXD160 هو نموذج لمضخة حرارية بدون تهوية ، لذلك يستغرق تجفيف الملابس ضعف الوقت الذي يستغرقه الموديل الاخر ولكن يمكن توصيله بمأخذ كهربائي بجهد 120 فولت وهو أكثر كفاءة.

تم اختبار مجفف سوبريم كير بروفيشنال من المجففات الامريكية المميزة من حيث التصميم وله لون فضي ، تفاصيل مطلية بالكروم وله مكونات عالية الجودة كما يتيح تقنية التجفيف الدقيق عن طريق توزيع الهواء المميز من نوعه ، حتى الملابس الضخمة تجف تمامًا وهو جهاز صديق للبيئة مع تكنولوجيا المضخات الحرارية مع كفاءة للطاقة، كما ان له فلتر سهل التنظيف وله حركة ناعمة كما يوجد فيها حوض من الستانلس ستيل وبه فتحة باب واسع ومحرك عاكس.

مجفف ويرلبول يعتبر من أكثر الأجهزة بسعر مناسب ،كما أنه يملك أفضل أداء يجب على كل متسوق فهمه، كما تأتي جميع الأساسيات في هذا المجفف الكهربائي ، ولكن مع موثوقية هندسة ويرلبول ، كما أن كل الوظائف الأساسية تعمل بشكل أفضل عن أي طرز مجفف أخر ذات الأسعار المعقولة كما أن للمجفف مساحة كبيرة مقابل السعر لجهاز 7 أقدام مكعبة من سعة الأسطوانة وهو كافي لتجفيف لحاف بحجم كبير بشكل تام.

المجفف الكهربائي WED5000DW من ويرلبول هو ثاني أرخص جهاز تجفيف ولكن للاسف لا يوجد اتصال Wi-Fi أو ميزة بخار أو مستشعر ولكن مع هذا فإن Whirlpool WED5000DW يعتبر آلة صلبة مع بعض الميزات الجيدة والمفيدة ويتضمن نظام استشعار AccuDry الذي يستعمل مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة لإنهاء الدورة تلقائيًا حين تجف الملابس ، مما يمنع التآكل المفرط للملابس.

كيفية الاهتمام بالمجفف

تنظيف مصفاة الوبر بالمجفف بانتظام

من المهم جداً عدم السماح أبدًا بتراكم الوبر على فلتر الوبر فيدرك معظم الناس أن بداية تشغيل دفعة ملابس بها الكثير من الوبر على فلتر متسخ قد يتسبب في نشوب حريق. في حين أن هذا حدث قد يكون نادر لكنه أمر يمكن حدوثه ويجب تجنبه، ومع هذا، حتى لو كان هناك القليل من الوبر على المصفاه ، فلا يزال من المهم إزالته فأن القليل من الوبر الإضافي فسيجعل المجفف يحتاج إلى بذل جهد أكبر لتجفيف الملابسك فقد يبدو هذا أمراً تافهًا ، ولكن بمرور الوقت سيبدأ نمو الوبر في إعاقة الوظيفة العامة للمجفف وكفاءته.

تجنب وضع الملابس المتسخة في المجفف

للحفاظ على نظافة الجزء الداخلي من المجفف قدر الإمكان يجب تجنب وضع أي ملابس متسخة في المجفف. بدلاً من هذا يجب التأكد من أن تم تجفيف الملابس التي تم تبللها فقط عن طريق تمريرها في الغسالة، فإذا كنت تريد تجفيف الملابس أو المناشف المبللة لسبب آخر فعلى سبيل المثال ، قضاء يوم على الشاطئ فيمكن ضعها في الغسالة أولاً وعن طريق القيام بذلك ، تتجنب دخول أي أوساخ أو مواد أخرى غير ضرورية داخل المجفف فالمواد الغريبة يمكن أن تسد المجفف أو تتسبب في تآكل أجزاء منه.

مسح المجفف من الخارج بانتظام

جنبًا إلى جنب مع العناية الجيدة بالجزء الداخلي للمجفف ، من المهم أيضًا مراقبة الأسطح الخارجية كما إنها فكرة جيدة أن تمسح السطح الخارجي أسبوعيًا حتى لا تتسبب بقايا الصابون في تآكل الجهاز، يمكن أن تتراكم بقايا الصابون بسهولة إذا كنت تضع الملابس التي غسلت للتو فوق المجفف قبل وضعها في داخله.

تنظيف فتحات المجفف

يعد تنظيف فتحة التهوية أحد أهم مكونات روتين الحفاظ على المجفف، يجب التعود على تنظيف فتحة العادم أو مجرى الهواء مرتين على الأقل في كل عام كما يمكن استخدام فرشاة تنظيف مصنوعة خصيصًا لهذا الغرض لأن يمكن أن تؤدي الاتساخات الموجودة بفتحة التهوية التي لم يتم العناية بها إلى الحد تدفق الهواء للمجفف بشكل كبير ، مما يتسبب في زيادة أوقات التجفيف وإهدار غير ضروري للطاقة فإذا احتاج المجفف إلى العمل بجهد إضافي لفترات أطول قد يكون لانسداد فتحات التهوية ، فمن المرجح أن يتعرض لخلل لهذا التنظيف المناسب للتهوية ، سوف يحمي المجفف لفترة طويلة.

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى