صور وخلفيات

بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام

بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام

بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام سواء كانت بسيطة أو كبيرة، فإن كلمات التقدير تدفئ قلوبهم وتضفي على حياتهم لمسات من المودة والحب. إذا كان لديك أفكار عن كيفية التعبير عن احترامك وشكرك لأمك فلا تتردد في مشاركة بعض الكلمات والصور في شكل بوستات عبر شبكات التواصل الاجتماعية من التقدير البسيط لوجود امهاتنا في حياتنا !.
  • عبارات بوستات جميلة عن الام : أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي.
  • الأم إحساس ظريف، وهمس لطيف، وشعور نازف بدمع جارف.
  • الأمومة هي الأساس في صرح السعادة الزوجيّة.
  • الأم جمال وإبداع، وخيال وإمتاع وجوهره مصونة، ولؤلؤة مكنونة.

عبارات عن الأم فيس بوك

فيما يأتي عبارات عن الأم يمكن استخدامها في الفيسبوك:

بوستات عن الام للفيس بوك
  • ماذا سأهديكِ أُمّي وأنا لا أملك سِوى الكَلِمات، محَبَتي هي كلماتي، وورودي وحبّي هي كلماتي، أُمّي مع ثُقلِ المشاعر والحُب المزروع لكِ في داخلِ الأعماق، أُريد أَن أَهمِسَ فقط أَنّكِ في كُلِ خلايا الجسد.
  • أُحِبُكِ، أُحِبُكِ، أُحِبُكِ، قليلةٌ جداً هذه الكلمة أمامُ هامَتِكِ العالية، أُمّي نور الدنيا، ووهجُ الحياة، أُمّي نِبراسُ النور.
  • حينما أنحني لأقبل يديكِ يا أمي، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، واستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.
  • لا يوجد لغةً في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبّك يا أمّي فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً، أريد أن أحبك في هذا العام، وفي كُلّ عام.
  • هل تعلّمين من هو أجمل شخص في هذا العالم ؟ أنتِ يا أمّي؛ فأنتِ معي في كل الأوقات، في أوقات نجاحي، وأوقات حزني، كل عام وأنتِ حُبّي الوحيد يا أمّي.
  • ربما لا تعرف حجم الحب الّذي يكنه قلب أمك لك، ولكن عندما تتزوج، وتنجب الأبناء؛ ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم.

رمزيات عن الام


أمامك فرصة ذهبية لدخول الجنة بمشيئة الله عز وجل فرصة لا تضييعها بين يديك فرصة فيها الخير الكثير ألا وهي بر الوالدين

  1. أمي يا أول حب عشته في دنياي ، أنتي هوى روحي وبعروقي الماي.
  2. أمي كلمه من ثلاث أحرف  تحتوي معنى الحب والحنان.
  3. إن المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند رأسي  إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً هو حِجر أمي.
  4. أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب  من عثراتي.
  5. الام إحساس ظريف ، وهمس لطيف، وشعور نازف بدمع جارف.
  6. الامومة هي الأساس في صرح  السعادة الزوجيّة.
  7. الأم جمال وإبداع، وخيال وإمتاع وجوهره مصونة ، ولؤلؤة مكنونة.
  8. الام شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة  بتواضع ورقّة وفائدة.
  9. الأم كنز مفقود لأصحاب العقوق ، وكنز موجود لأهل البر.
  10. إنّ صلوات الام الصّامتة الرّقيقة ، لا يمكن أن تضلّ طريقها إلى ينبوع الخير.
  11. أمي يا قولاً صادقاً  حفرت كلماته على زفراتي.
بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
بوستات عن الام للفيس بوك
اجمل الصور المعبرة عن عيد الام

خواطر عن الأم فيس بوك

فيما يأتي خواطر عن الأم يمكن استخدامها في الفيسبوك:

  • أتمنى أنّ أهديك كل لحظات سعادتي، فأنتِ عندما تبتسمين تتفتّح ورود عمري، وتُشرقُ الشّمسَ في روحي ويُزهر الرّبيع في قلبي، وتشدو دقّاتهِ بأعذب الألحانِ، وينتشي قلبي فرحاً وكأنِّي ملكتُ الكونَ أجمع، وفي كلِّ ركنٍ من أركانه يفوح شذى عطاؤكِ، أُمّي يا وهج روحي، أدعو لكِ بكلِّ صلواتي أنّ يَمدّكِ الله بأيّام عمري، أحبّك يا أُمّي.
  • أترى يا قلبي هذا القمر المنير، أترى يا قلبي كلّ بساتين الورود، إنّها تغفو على صدرٍ أَحن عليَّ من فرشِ الحرير، وأرَق من نسماتِ العبير، إنّها تتجمع بشجرةِ الياسمين العظيمة، إنّها أنتِ أُمّي الحبيبة.
  • ها أنا أغدو زهرةٌ فتية بين أنامِلَكِ الحانية، وبتلكَ اليدين تلبسينَنِي اليوم الثوب الأبيض، وتتوسّلين لدموعك ألا تسقط، تُزيّنين دَربي بالورودِ والرياحين، وتهمسين في أُذنيّ أجمَل كلماتِ التهاني، وقلبك يعتصر لفراقي، ويسيل كدماً لاشتياقي، يا جنّتي في الدُنيا والآخرة، يا حبيبتي وكل كياني ها أنا قد كَبرت، لأبتعد بجسدي فقط، لكن عقلي ما زال يتوسّد أفكارك، وقلبي ما زال يحنو لدفءِ جسدِك، ليس وداعاً يا غاليتي، وليسَ فراقاً يا أعزُ أحبتي، إنَّهُ الوداع الذي طالما حلمتِ بهِ أنتِ، ودعوتِ الله ليستجيبَهُ، فستظلّين لي رمز الطهارة والنقاء، منارةُ الحُب والحنان، سلسبيل الوفاء الأبدي، نهرُ العطاء المتجدد الذي لا ينضب.
  • يا من أجلي قاسيتِ وعانيتِ وليّنتِ الصّعاب وسهّلتِ كلّ العقباتِ، وتحدّيتِ الأشواك الدّامية لإسعادي، وبيديكِ حولتيها لسهولٍ وبساتين وواحاتٍ غنّاء يشدو بها عالمي، يا أروع كلمةٍ قيلت في عالم الحبّ، وأدفأ حبٍ دقَّ به قلبي، أُمّي، زرعتني بقلبكِ وردةً صغيرةً، ورعيتني بدماءِ قلبكِ، وجعلت من روحكِ وشاحاً يحميني ومن حُبكِ سياجاً يُغلّفُني، حلمتِ بي، ورسمتِ لي خطوات سعادتي قبل أن ترى عينيّ النّور، وزرعتِ الفرح وروداً يُشرق عبيرها في كلِّ طريق حياتي، وجعلتي من قلبكِ وسادتي، ومن ذراعيكِ لحافاً أحتمي به، ومن دقّاتِ قلبك أجمل معزوفةٍ دقّت في عالم الحب يَطربُ بها مَسمعي، وتبقى عيناكِ وحدهما أملاً يشعُّ بريقاً وثقةً ووعداً بغدٍ أجمل يُزين سمائي.
  • أُمّي يا بَلسماً طَمسَ الألم مِن جَميعِ اضطراباتي، أُمّي يا قدراً زرَع الوَرد الجميل في جنباتي، أُمي يا أسطورةً أَثارت العطر في نفحتي، أُمي يا قمراً باهراً أنار الدرب من عثراتِي، أُمي يا قولاً صادقاً حَفَرت كلماتُها على زفراتي، أُمّي طَبَعتُ صُورتِها على قاموس حياتي، أُمي يا صرخةُ رسمت غيابِها على أناتي، أُمي يا ملاكاً نَقشتُ صُورَتِها على كَلِماتي، أُمي يا قُوةً حانيةً أزالت الصخرُ من طُرقاتي، أُمي يا أجمل اسمٍ نَطقت بهِ في حياتي، أُمي لمسَتُك تزيل الخَوف من خلجاتي، وهمسَتُكِ تُغرِقني، في حنانِك الذاتي، وبجودَكِ تزداد أيام فَرحي ومَسراتي.
  • أُمي يا مَلاكِي، يا حُبيَّ الباقي إلى الأبد، ولا تَزَل يداكِ، أُرجوحَتِي ولا أَزَل وَلَد، يَرنُو إليَّ شَهرُ، ويَنطَوي رَبيع، أُمي وأَنتِ زَهرٌ في عُطرِه أَضيع، وإذ أَقول أُمي أُفتِن بي أَطير، يَرِفُ فَوقَ هَمي جَناحُ عندَليب، أُمي يا نَبض قَلبي، نِداي إن وَجِعت، وقُبلَّتي وحُبّي، أُمّي يا مَلاكِي يا حُبّي الباقِي إلى الأبد.​
  • هل تكفيكِ دماء قلبي مداداً لكلماتٍ أخطُّها إليكِ، وهل تكفي بتلاتِ الأزهار ووريقات الورود كُراساتٍ لكلماتي، يا أُمّي أنحني تواضعاً وخجلاً أمامكِ يا أعظم نساء الكون، يا سراجاً أنار قناديل دنيتي وشمعةً ذابت لتُدفئ قلبي، يا أُمّي، أخبريني كيف أُقدِّم لكِ السّعادة التي منحتني إيّاها، أخبريني كيف أزرعُ البهجة بقلبكِ كما زرعتي الأمل في كلِّ سنين عمري، علِّميني يا أُمّي، يا تاريخ حياتي، يا أجمل فرحةٍ زينت ملامح طفولتي، وزرعت الثّقة في حاضري، ورسمت أبعاد مستقبلي، يا أُمّي، علّميني كيف يكون العطاء دون مُقابل ودون حساب لآخر رمقٍ في أنفاسي.
  • عُذراً عزيزي الجبل، فأُمّي الشُموخ بعينهِ، عُذراً طبيعتُنا الخَضراء فأمّي الجمال الفتّان، عُذراً أيها الماءُ العذب فروحي الذابلة تكفيها نَظرةٌ واحدةٌ لِوجهِ أمّي كي ترتوي، عُذراً أيها الشعراء فأمّي قصيدةٌ تجسّدت في طيّاتها أنبلُ مشاعر الحُب والحنان، وعُذراً أيها العطف والحنان، فمنبَعُكَ مِن قلبِ أُمي.
بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
اجمل الصور المعبرة عن عيد الام
اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام

بوستات عن الام الحنونة مكتوبة

أيَّما كانت قدرتك البلاغية في التعبير فإنك حتما ستجد نفسك عاجزًا مكتوف الأيدي لا ينطلق لسانك في الحديث عن فضل أمك، فعن أي جانبٍ ستتحدث؟، أعن عطفها، أم حنانها، أم تضحيتها، أم سهرها ووقتها وجهدها، حينها ستدرك أن حيرتك في الوصف لم تأت من فراغٍ أبدًا، ولنُساعدك في جمع بعض الكلمات التي لم ولن توفِّها قطرة من جود كرمها، والتي منها ما يلي:

  • “نظرة من عينيك أمي تزول بها الصعاب، وتنقضي بها الآلام، وتشفى بها جراحي، وابتسم دون كلام، فأنتِ نبع الحنان، وحبك هدية الرحمن، وحضنك دفئ الأيام، ووجودك فرحٌ وسلام”.
  • “لقدرك أمي تذل الجباه، وأمام جودك يتلعثم اللسان، فأنتِ البلسم وأنتِ الحياة، وبغير وجودك أتيه وأُضام، فيا من تحلو بكِ الحياة، ويطول عمري بدعاكِ ويقوى ظهري على التحمل بدعمك، حفظك الكريم لى ما دمت حيًا”.
  • “يا من تُضفي على الكون نورًا كلما تبسمتِ، ويا ملجأي وملاذي، ويا حِمايا إن صَعُبَ المسير، ويا ظلي إن شققت الطريق، ويا روحي إن ضاق صدري، فبلّاك ليست الحياة بحياة، وبغيرك ليست للبسمة أي باب”.
  • “يا جنة الأرض والسماء، بقدر ما خصَّك الإله بعظيم الشأن أناجيه، أن يطيل لي في عمرك، ويرزقك خير جنةٍ، بقدر ما زرعتِ بي كل جميل، وحملتِ عني كل ثقيل، فلن أجد لك أبدًا بديل، ألبسك ربي السندس والحرير”.
  • “أمي يا بحور الحب والعطايا، يا من سكنتِ بأعماقِ وجداني، يا أجمل لحن لطفولتي، ويا أول أصحاب شبابي، يا وتدي ووتّيني وشرياني، يا دمًا يروي قلبي وأرجائي، ويا خيرًا لن يتوقف أبدًا وإن أصبح كل العالم شوك، فأن الجنة حضنك أنتِ”.
  • “يا بر الأمان، ويا ستر الزمان، ويا حبيبتي أمام الرحمن، ويا فخر كل أنسان، إليك أدين بالروح والكيان، وأدعو الله أن يُسكنك أعالي الجنان”.
  • “أُمي سيدةُ الكون، طاعتك هي الأمان، والبعد عن طريقك هو قمة الضياع، حسرة أن لا أراكي كل يومٍ، وأندم على ضياع عمري بلاكِ، فلن يكتمل يومي إن مر وأنا بعيدٌ عنك، ولن أقدر على النوم بغير صوتك الحاني”.
  • “لله ينحني ظهري ركوعًا وسجودًا ، ولك أمي انحني شرفًا وتبجيلًا، فلن أخجل أبدًا من تقبيل قدماكِ شوقًا في جنته، فهذا هو علوَّ شأني ولن يفيكِ حقك، ولو أنه بيدي لظلت أُقبلها ليلًا ونهارًا”.
  • “أُمي كم أهواها أشتاق لمرأها، وأحن للقياها وأُقَبِّل يُمناها، أُمي هي نبع حنان، أُمي هبة الرحمن”.
  • “إن كانت تلك الدنيا بميزان، لوضعتُ أُمي بكفةٍ وكل العالم بكفةٍ، ورجحت أمي، سر نجاحي وتوفيقي، فبدعائها تطيب الحياة”.
  • “أمي أنت عينيَّ المبصرة، وقلبيَّ النابض، والروح الكامنة في جسدي، وتاجًا أحمله فوق رأسي، فأنت الوطن والأهل والسند، وأنت الصاحبة إذا ما فر الجميع”.
  • “قالت أُمي، من يُحبك حين يرى بك تسعٍ وتسعين عيبًا وخِصلَةٌ واحدة طيبة، لأحب خِصلتك وعَمِيَت عيناه عن عيوبك”.
  • “أمي، يا من بين يديها كبرت، وفي دفء قلبها احتميت، بين ضلوعك اختبأت، ومن عطاياها ارتويت، أنت الإمام لقلبي، والقِبلةُ لروحي، فكيف أتيه وأنت نُصب عيناي، وكيف أُظلِم وأنتِ نوري، فمن كان سندي حين وقعت، ومن مد لي يد العون سواكي، أدام الله لي قلبًا أخشى على قلبي من فقده”.
بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام

بوستات عن عيد الام :-

الأم هي الشخص الوحيد الذي أحبك دون رؤيتك لذا بمشاعره تجاهك صادقة فهو لم يحبك للونك أو لوسامتك أو مكانتك بل هي من أحبت العيوب قبل المميزات، ما تقوم الأم بتقدمه لأبنائها من حنان وعطاء لا يستطيع أحد في العالم ان يقوم بتقديمه لك لذا عليك باحترامها وتقديم الحب والتقدير لما تقوم بفعله من أجلك فهي لا تحتاج منك أي أفعال ردا علي الجميل التي تقوم بفعله فقط كل ما تريده كلمات تقدير لما تفعله.

  • اللهم أمى في كل رمضان ❤️.
  • اللهم البقاء لأمي ، وصوت أٌمي ، ورائحة أٌمي ، وحديث أٌمي، اللهم البقاء طويلاً💙✨.
  • امي خاتمة الجمال ، خاتمة الطهر ، خاتمة الكمال .
  • يارب استودعك مبسَم أمي ، و قلب أبي ، و فرحة اخوتي ، و سعادة من أحب ، اللهم انّي استودعتك اغلى ما املك فاحفظهم بعينك التي لا تنام ❤️.
بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
بوستات عن الام للفيس بوك
بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام
بوستات عن الام للفيس بوك

كلمات عن الأم بالعاميه :-

  • ليس في الدنيا من البهجة و السرور مقدار ما تحس الأم بنجاح ولدها .
  • الأم بريق في سماء الكون إعجاز من الله هي أقدس معاني الإنسانية وأعظم هبات الحياة .
  • ليس في الدنيا فرح يعدل فرح الام عندما يحالف ابنها التوفيق .
  • روحي الذابلة تكفيها نظرة واحدة لوجه أمي كي ترتوي .
  • مي .. من لي بهالدنيا غيرك .. أشكي له وأبث له همومي .. كثر الله خيرك .. مالية أفراحي بيومي .. كل عام وإنت بألف خير يا أمي
  • سامحيني لو كنت عنك غايب .. يا امي يا ست الحبايب .
  • لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شئ بيهون .
  • ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري .
  • لا تؤم القلوب إلا إليك ولا تلين الصخور إلا لحنانك أنت الحب والجنة تحت أقدامك أحبك أمي .
  • إليك يــا نبض قلبي المتعب إليك يــا شذى عمري إليك أنــــــــت يـــا أمي .
  • قلب الأم هوة عميقة ستجد المغفرة دائما في قاعها .
  • حينما أنحني لأقبل يديك وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك وأستجدي نظرات الرضا من عينيك حينها فقط أشعر بإكتمال رجولتي .
  • الأم شمعة مقدسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقة وفائدة .

قدمنا لكم مقال بعنوان : بوستات عن الام للفيس بوك،اجمل الصور المعبرة عن عيد الام،اجمل صور رمزيات وخلفيات عن الام نتمني ان يكون نال رضائكم

yasmen

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.
زر الذهاب إلى الأعلى