كيف اسمن وجهي؟ في اسرع وقت بطرق مضمونه سنعرض لك الإجابة من خلال موق كنتوسه ، من المهم جدًا العناية والحفاظ علي الخدين والبشرة، لكي تظهر بشكل جميل وتعتبر هي الوجه للفرد، حتى تبدو جميلة ومتألقة ونضر، فلابد وأن تتبع بعض النصائح والارشادات للحفاظ علي الخدين والبشرة، فمن الطبيعي بعد يوم شاق في العمل أو المنزل، فأن من المطلوب أن تكون خديك وبشرتك متألقة، ومشعة ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على كيف اسمن وجهي؟

كيف اسمن وجهي ؟

هناك العديد من الأفراد يريدون تسمين وجوههم، وذلك للحصول علي منظر رائع وتضر للوجه، وأن نحافة الوجه بأستخدام حمية معينة أو لمرض أو بعدم النوم لساعات كافية يجعل الوجه مرهق، وشاحب اللون، ولذلك يتم إستخدام بعض التمارين وذلك النضارة وتسمين الوجه.

ترهل البشرة والوجه وخاصة في منطقة الخدود تجعل الفرد في حالة نفسية سيئة، ولذلك يتم عمل تمرينات لتسمين الوجه:-

  1. استنشاق الهواء قدر الاستطاعة وحبس النفس لمدة حوالي ١٥ ثانية، مع نفخ الخدين كالبالون، وقومي بزفير الهواء ببطء وبطريقة طبيعية، وكرري هذه الحركة أو التمرين.
  2. يساعد هذا التمرين على إخفاء علامات التعب التي تظهر على الفرد، تنشقي الهواء ايضا وانفخي خديك وكرري مرة أخري للوضع الطبيعي، بعد الوفير ويتم التنفس بشكل طبيعي، ويتم تكرار هذا التمرين لمدة ٣ مرات يوميًا.
  3. التمرين الاخر، هو مليء الفم بالهواء أيضًا، ويتم حبس النفس واللسان وتحريكها من اليمين إلي الشمال والعكس، وذلك لمدة ١٥ ثانية، وبعد ذلك أخرجي الهواء وكرري هذا التمرين عدة مرات.
  4. تمرين أخر، وتقوم أيضًا بملىء الفم بالهواء، ولكن في هذه المرة ليس بشكل تام، وقومي بالنفخ جانبا من وجهك ل ٧ ثواني، وعلى الجانب الآخر لمدة ٧ ثواني أيضًا، وتكرر الحركة.
  5. لمنع الترهلات الخاصة بالوجه ولتسمين الوجه ضعي كريم مرطب علي خديك، وابتسمي وافتخر فمك قدر الامكان، ومن ثم دلكي وجهك بهدوء

كيف اسمن وجهي بالرياضة؟

كيف اسمن وجهي؟ في اسرع وقت بطرق مضمونه

كيف اسمن وجهي تعتبر ممارسة الرياضة، من الأمور غاية في الأهمية لكل ما يخص الجسم، وهناك بعض الطرق الممكن استخدامها لتسمين الوجه بالرياضة، ضعي أصابعك السبابة والإبهام على الجزء الخارجي من الخدين تحت عظام الخد.

قومي بسحب الجلد للخارج بعيدًا عن الوجه بأكبر قدر ممكن مع تكرار هذه الحركة عدة مرات، وقومي بشفط اللحم للداخل باتجاه اللسان والأسنان، وعدي حتى عشرة ارقام، وتكرر هذه الحركة حوالي من ٥ إلي ١٠ مرات يوميا.

تمارين اليوجا، تساعد تمارين اليوجا على تسمين الوجه، وتعزيز إنتاج الكولاجين وهو مسؤول عن التخلص نهائيا من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

وأيضًا يساعد علي شد الترهلات، كما يتم وضع السبابة والإبهام على الخد ويتم التدليك بحركة اصبع دائرية، ومع ايضا تدليك منطقة الأنف وتكرر هذه الحركة حوالي ٥ مرات.

تمرين فعال لتسمين الوجه، وهو تنشيط عضلات الوجه وتسمين الخدود عن طريق التخلص من الخطوط الرفيعة بالوجه، وهي عن طريق ملئ الفم بالهواء والحفاظ على الهدوء والوضع هذا لمدة حوالي ٤٥ ثانية، وبعد ذلك يتم نفخ الهواء ببطىء للخارج.

تمرين مهم جدًا، وهو تمرين قرص الخدين، وهو تمرين سهل، يتم مسك أكبر مساحة من الخدين وقرصهما، وثبتي الوضع لمدة ثانيتين وكرري الحركة لمدة ٢٥ مرة في اليوم.

ومن التمرين المجدية لتسمين الوجه، هو تمرين فم السمكة، وذلك لسد وتحريك الخدود بشكل قوي وفعال، حيث تقومي بضم شفايفك وثبتي الوضع لمدة ٥ ثواني، وكرري الحركة لمدة ٢٠ مرة في اليوم، فهذه الحركة تعمل علي تحريك وشد العضلات.

كيف اسمن وجهي بعد الرجيم؟

يحتاج الكثير من الأفراد الي تسمين الوجه وخاصة بعد انواع الرجيم القاسية، فهي تؤثر علي الوجه خاصة، ويحتاج الفرد إلى تنسيق بين جسمه ووجهه مع الحفاظ علي شكل وجه بدون تغيير بعد الرجيم.

  • الاعتماد على ممارسة تمارين نفخ البالون للوجه.
  • الحرص على تمارين اليوجا لإنتاج الكولاجين.
  • تناول الطعام التي تحتوي علي فيتامينات والمعادن بكثرة، وهي التي تساعد على إفراز هرمونات النمو للوجه.
  • تناول الخضروات بكثرة والحبوب وهي تساعد علي إفراز الغدد للدهون الخاصة بالوجه.
  • تناول كميات كبيرة من الماء.
  • عدم ترك آثار للمكياج على الوجه بعد النوم، يؤدي إلى تشقق البشرة.
  • استخدام كريمات الترطيب بشكل مستمر يوفر حماية ومنظر لامع للبشرة.
  • تناول الأطعمة المضافة إليها زيت زيتون.
  • استخدام واقي للشمس، ضد أشعة الشمس الضارة.
  • الابتعاد عن العادات السيئة مثل شرب الكحوليات والتدخين.

هل مقال كيف اسمن وجهي؟ في اسرع وقت بطرق مضمونه مفيدا

كيف اسمن وجهي للرجال؟

يحتاج الكثير من الأفراد، سواء كان رجال أو سيدات لتسمين الوجه، ومن هنا سوف نستعرض كيف للرجال أن تسمن وجهها:

  • تناول الأطعمة الغنية بالمواد الدهنية.
  • شرب العصائر المركزة، والغنية بالعناصر.
  • أن يتم تناول العشاء بالليل.
  • ممارسة رياضة رفع الأثقال.
  • الكثرة في الوجبات، وكميتها.
  • أمل المواد الغذائية الغنية بالسكريات.
  • تناول اللبن مع الحلبة، أو الحلبة مع الماء.

كيف أنفخ خدودي بطريقة طبيعية؟

يسعي الكثير من الأفراد علي اجابة سؤال كيف اسمن وجهي؟ وذلك للحصول علي خدود منفوخة وبطريقة طبيعية بعيدًا عن إجراء العمليات.

لأن الخدود المنفوخة تعطي عمرًا أصغر، ولا تظهر عليها علامات الشيخوخة، ومن الطرق التجميلية للحصول على خدود منفوخة بطريقة آمنة وغير مكلفة كألاتى:-

  • استخدام بذور نبات الشيا، وهي مضادات للالتهابات، وللأكسدة.
  • استخدام التفاح، لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الكولاجين.
  • العسل، وهو مضاد للبكتيريا ومركب.
  • الحليب، وهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن.
  • الحلبة، وهي تعمل على تسمين الخدود، واحتوى علي فيتامينات، ومضاد أكسدة.

كيف اسمن وجهي بدون ما يسمن جسمي؟

يسعى الأشخاص علي الحصول علي جسم مثالي ونحيف، وأيضًا مع وجه جميل ونضر وتسمين الخدود، وتعتبر هذه هي المعادلة الصعبة لإنجازها.

ولكن عن طريق ممارسة الرياضة، وعمل تمارين للوجه فقط لشد الخدود وتسمينه، بدون الجسم، أو شرب ما يجعل الجسم زائد في الوزن.

كيف اسمن وجهى بالطعام؟

بعض الأغذية الغنية بالكربوهيدرات ولكن بكميات متعادله جدا، تساعد على تسمين الوجه بطريقة صحيحة وصحية تماما، وتساعد الكربوهيدرات علي إمداد الجسم بالطاقة دون أن تسبب اي زيادة في الوزن بتاتا، فإن تناول الكربوهيدرات بأنتظام يجعلك تمتلك خدود سمينة وجذابة.

كيف اسمن وجهي في اسبوع؟

الاستمرار في تدليك الوجه، بالحركات الدائرية الخفيفة، مع وجود مرطب خاص للوجة، مع التكرار حوالي لمدة ١٥ دقيقة، ومع نفخ البالونات في الخدود.

تعمل على تحفيز مادة الكولاجين في البشرة، وتمد البشرة والحدود بالمركبات الضرورية لتسمينها، والحصول علي بشرة نضره، وجميلة، ومشرقة، أو مع مضغ عامة بشكل مستمر، له دور كبير في تسمين الخدود.

كيف اسمن وجهي تجربتي؟

كيف اسمن وجهي؟ في اسرع وقت بطرق مضمونه

كيف اسمن وجهي تعتمد تجربتي على تسمين الوجهة على ممارسة الرياضة اولا، مع استخدام مواد غنية بالكربوهيدرات، والخضروات.

ومع استخدام بذور الشيا، والعسل، والحليب، فهي تعتبر عوامل متكاملة للحصول علي النتيجة المضمونة وهي الحصول على خدود جميلة ونضرة.

تقوم بتدفئة زيت الزيتون ومن ثم نفرك بها الخدود وبحركات تصاعدية للاعبي لمدة حوالي ١٥ دقيقة، وتكرر حوالي مرتين في اليوم.

ولذلك فمن المهم جدًا أن تتبع هذه النصائح الشيقة والجميلة للحفاظ علي البشرة والخدين، لأن كل الأفراد تسعي لتحقيق الظهور الطيب والجميل في المجتمع.

ووجدنا أن من المهم جدا ممارسة الرياضة مع التغذية الصحية المفيدة حتى نصل الى النتيجة المطلوبة لسؤال كيف اسمن وجهي ؟

بعد مشاهدة كيف اسمن وجهي؟ في اسرع وقت بطرق مضمونه يرجى قراءة التالى
الهالات السوداء تحت العين
طرق بسيطة للتخلص من الجلد المتقشر
نصائح الرائعة للعناية بالبشرة في المنزل