عالم المعرفة

أشياء باهظة الثمن لا يملكها إلا الأثرياء

أشياء باهظة الثمن لا يملكها إلا الأثرياء

أشياء باهظة الثمن لا يملكها إلا الأثرياء

هناك بعض المنتجات العادية التي نستخدمها كل يوم والتي تكون باهظة الثمن أكثر من سعرها المعتاد. إنها النسخة الفاخرة من المنتجات اليومية. تنتج بعض الشركات إصدارات محدودة غريبة أو منتج باهظة الثمن  لمرة واحدة يكلف مبلغًا باهظًا.أشياء باهظة الثمن لا يملكها إلا الأثرياء

إبريق شاي


تم تزيين إبريق الشاي هذا بذهب عيار 18 قيراطًا و1658 ماسة و386 ياقوتة قرمزية ومقبض إبريق الشاي مصنوع من عاج الماموث المصبوب. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. كانت المواد من العصر الجليدي مهمة صعبة للعمل بها ولكن أصبح ذلك ممكنًا على الرغم من ذلك. يُطلق عليه اسم The Egoist وهو مملوك لمؤسسة N Sethina. تبلغ قيمة إبريق الشاي هذا 3 ملايين دولار. ربما يجن جميع محبي الشاي الأثرياء بسبب هذا. أشياء باهظة الثمن لا يملكها إلا الأثرياء

Teapot

قلم رصاص

نعم، حتى أقلام الرصاص تُصنع من الذهب والماس في الوقت الحاضر. احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 204 لتأسيس شركة فابر كاستل، تم إنشاء قلم الرصاص Ultimate Graf von Faber-Castell Perfect في عام 2001. يبلغ سعر قلم الرصاص Ultimate 12800 دولار أمريكي. وبالتالي فقد حصل على لقب – نعم، لقد خمنت ذلك – أغلى قلم رصاص في العالم.

إنه مصنوع من خشب الزيتون الذي يبلغ عمره 240 عامًا. الغطاء مصنوع من الذهب الأبيض عيار 24 قيراطًا والجزء العلوي من الغطاء مرصع بثلاث ماسات. تم إنتاج 10 منها فقط.

Pencil

شفرة حلاقة من الفضاء

تبلغ قيمة شفرة الحلاقة هذه من زافيرو إيريديوم 100 ألف دولار. والسبب وراء ارتفاع سعر هذه الشفرة هو أنها مصنوعة من حطام الفضاء. نعم، لقد قرأتها بشكل صحيح. يوجد هذا المعدن فقط في بقايا النيازك. لذلك، فهي إصدار محدود من 99 قطعة فقط. تبيع زافيرو شفرات حلاقة أخرى أقل تكلفة بهدف جيد وهو تقليل تلوث شفرات الفولاذ. وهي مصنوعة من شفرات من الياقوت الأبيض والتي تظل أكثر حدة من شفرات الفولاذ العادية لفترة أطول.

Razor from space

ورق التواليت

بالطبع، لن تكتمل هذه القائمة إذا لم نذكر ورق التواليت الباهظ الثمن. كما تعلمون، ارتفع سعر ورق التواليت العادي خلال بداية الوباء ولكننا لا نتحدث عن ذلك.

نحن نتحدث عن ورق التواليت الذي تم بيعه مقابل 1.5 مليون دولار لكل لفة بواسطة شركة Toilet Paper Man، وهي شركة أسترالية. نعم، لقد قرأتها بشكل صحيح. إنه ليس خطأ مطبعيًا. كان ورق التواليت مصنوعًا من ذهب عيار 24 قيراطًا، وبالتالي فهو يحمل لقب أغلى لفة ورق تواليت في العالم. وفقًا لموقعهم، تم تسليمه شخصيًا للمشتري مع زجاجة من الشمبانيا.

Toilet Paper

كيس شاي مرصع بالماس

صنعت شركة مجوهرات تسمى Boodles كيس شاي مرصع بالماس احتفالًا بعيد ميلاد PG Tip الخامس والسبعين. صُمم الكيس بحيث يحتوي على 100 ماسة على جانبه و80 ماسة على الخيط و100 ماسة داخل كيس الشاي. بالطبع، لن يُطلق عليه كيس شاي إذا لم يضيفوا بعض أوراق الشاي بالداخل، لذا فقد قرروا وضع بعض أوراق الشاي النادرة باهظة الثمن بالداخل أيضًا. تم قطف أوراق الشاي النادرة من أقدم حديقة في الهند. بالإضافة إلى ذلك، يبلغ سعره حوالي 10000 دولار، مما يجعله يحمل لقب أغلى كيس شاي في العالم.

Diamond tea bag

مظلة

مظلة فريدة حقًا على أقل تقدير لأنها مصنوعة من جلد التمساح. إنها مظلة عالية الجودة ومقاومة للماء بسعر 50000 دولار. صممها أنجيلو جالاسو لصالح Billionaire Italian Couture، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للرجال فقط. لن تواجه أي مشكلة في التميز بين الحشود بهذه المظلة الفريدة ولكننا نتساءل عما إذا كانت ثقيلة.

Umbrella

للمزيد :


Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى