صور طبيعية

أجمل مدن ألمانيا الريفية.. رحلة بين السحر والطبيعة

أجمل مدن ألمانيا الريفية.. رحلة بين السحر والطبيعة

ويعتبر الريف الالمانى من اجمل الاماكن الريفية و القري الاوروبية فى اوربا خصوصا …
للوهلة الاولى تبدو صورة المدينة مثيرة للخيال وساحرة
الريف الالماني أحد أروع الوجهات السياحية في المانيا ، التي تحظى بامتزاج فريد بين أبهى الإطلالات الطبيعية، والمواقع التاريخية، تعرف عليها من خلال المقال.
روديشيم أم راين
مدن ألمانيا
بادن بادن

الريف الفرنسي

تعتبر قارميش بارتنكيرشن واحدة من أجمل مدن ألمانيا الريفية وواحدة من أكثر الوجهات السياحية  في ألمانيا ازدحاما على مدار السنة، تقع بجوار سلاسل جبال الألب في قاعدة من الجبال الشاهقة، وتُعرف كمنتجع لممارسة الرياضات الشتوية، كما أن المدينة استضافت أيضًا الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1936 فضلاً عن أنها أيضًا استضافت بطولة التزلج الدولية في جبال الألب في عامي 1978 و 2011.

في فصل الصيف تزدحم المدينة بالسياح الذين يرغبون في ممارسة المشي لمسافات طويلة والتزلج بين الإطلالات الرائعة بين المساحات الخضراء والسهول والجبال الشاهقة.

الريف السويسري

يرجع تاريخ هذه المدينة إلى القرن الثاني عشر الميلادي، وتعد مدينة جميلة مزينة بالأبراج الشاهقة وازدهرت كثيرًا في القرن السادس عشر الميلادي كمدينة تجارية رئيسية في شمال أوروبا.

تتميز هذه المدينة بمنازلها القديمة ومستودعات الملح والكنائس مثل كاتدرائية لوبيك اللوترية وكنيسة ماري، كما أن المدينة مشهورة بهندستها المعمارية الرائعة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى.

الريف النمساوي

تُعد هذه المدينة الرائعة واحدة من أجمل مدن ألمانيا الريفية، وذلك بفضل شوارعها المرصوفة بالحصى ومنازلها المطلية على أماكن طبيعية فائقة الجمال.

سوف تجد في هذه المدينة متاجر الحرف اليدوية والكنائس ذات القبة البصلية، كما ستشاهد مسرحيات للتقاليد الدينية قديمة يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر.

تتميز أجمل مدن ألمانيا الریفیة بالإطلالات الرائعة والأجواء التي تتسم بالهدوء والسكينة، حيث تحيطها سلاسل جبال الألب المكسوة بالخضار.

تتخلل المساحات الخضراء الواسعة في أجمل مدن الريف الألماني لتنتج عنها لوحة فنية رائعة مليئة بالحياة المفعمة بالهدوء، لذا تستقطب العديد من الزوار من مختلف العالم للاستمتاع بأروع أماكن السياحة في ألمانيا من أماكن طبيعية جذابة إلى الأسواق المُتنوعة، فضلاً عن المعالم الأثرية والسياحية والترفيهية في ألمانيا، وفي التقرير التالي نتحدث سويًا على أجمل مدن ألمانيا الريفية.
أجمل مدن ألمانيا الريفية للزيارة

مدينة فوسين واحدة من أجمل مدن ألمانيا الريفية حيث أنها تشتهر بالمساحات الخضراء الواسعة التي في خلفيتها جبال الألب الشاهقة بجانب البحيرات وشبكة رائعة من المسارات لمحبي ركوب الدراجات الجبلية وممارسة الأنشطة المائية والأنشطة الشتوية.

أما في فصل الصيف فيُمكنك الاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية في المركز التاريخي للمدينة على الكنائس الباروكية والمنازل القوطية الرائعة.

كما سترى سور المدينة الرائع الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى بجانب المتاحف الجميلة والقصور العالية.

تُعد مدينة ترير واحدة من أقدم المدن في ألمانيا حيث يرجع تأسيسها إلى 2000 عام من قبل الإمبراطور الروماني أوغسطس، وهي مدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وذلك يرجع إلى مجموعاتها الرائعة من المباني الرومانية الذي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى.


Salicia

توكل على الله واترك أمرك له، فمن رعاك وأنت صغير سيرعاك وأنت كبير 🙏 😉
زر الذهاب إلى الأعلى