عالم المعرفة

كيف احصل على بطاقة سنابل الخير

كيف احصل على بطاقة سنابل الخير

بطاقة العثيم سنابل الخير

بطاقة سنابل الخير توفر للمستفيد شراء كل احتياجاته من المواد الغذائية من كل فروع وأركان العثيم ولكن ماعدا الأجهزة الالكترونية قيمة البطاقة 100 ريال تعادل النقد، متوفرة في جميع فروعنا يتم طلبها من موظف الكاشير.
بطاقة سنابل الخير هي تعد بطاقة ممغنطة تعادل القيمة المالية التي يتم شراؤها من أسواق العثيم ويتم توزعها على المحتاجين لشراء احتياجاتهم من كل المواد الغذائية، كما يتوفر استعمالها بديلاً عن النقود خلال التسوق من العثيم، حيث توفر للمستفيد الشراء لأكثر من مرة شرائية حتى نفاد الرصيد النقدي للبطاقة، فيتواجد بطاقة سنابل الخير 100 ر.س. وتشمل رصيد 100 ريال سعودي مضاف إلى السلة، كما يوجد بطاقة سنابل الخير 250 ريال سعودي، أضف إلى السلة قيمة مالية ، كذلك يوجد بطاقة سنابل الخير 500 ر.س.
وفيها قيمة 500 ريال مضافة إلى السلة الشرائية.

كيف بدأت مبادرة بطاقة سنابل الخير

تم ذكر أن أسواق العثيم كانت قد أطلقت خلال عام 2015 أضخم مبادرة خيرية وقد كان اسمها ” برنامج اكتساب التعاوني ” وكانت تحت رعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب تقدم عن طريقها الشركة دعم شهري للفئات المستهدفة يصل لـ30% على مجموعة من الأصناف الهامة والرئيسية والحيوية عند التسوق من داخل أسواق العثيم، كما أن البرنامج يخدم الكثير من الفئات لكل من منتسبي الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية والصندوق الخيري والمتقاعدون ومن هم من ذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل والأيتام وأسر السجناء وأسر الشهداء والمفرج عنهم وذوي الدخل المحدود وغيرهم من المواطنين الذين يحتاجوا لدعم اكتساب التعاوني.

كيفية الحصول على بطاقة سنابل الخير

الحصول على بطاقة سنابل الخير يتم من خلال عبر الموقع الإلكتروني لعثيم السعودية في هذا الرابط، ويُمكن شراء بطاقة سنابل الخير من خلال العثيم وهذا من خلال تطبيق اكتساب بكل الفئات ويتم وصول لك البطاقة إلكترونياً، أو من خلال تطبيقات التوصيل ويُمكن أن يتم توصيلها كذلك للمُستفيد، ويُمكن شراء بطاقة سنابل الخير من خلال فروع العثيم من الإدارة أو الكشير.

شروط الحصول على بطاقة سنابل الخير

  • يستلزم وجود العضوية المسبقة لبرنامج اكتساب .
  • يكون الدعم الاقصى 100 ريال سعودي يتم خصمها من مشتريات المستفيد بشكلاً شهرياً.
  • تكون الأسعار شاملة للضريبة.
  • يكون هناك استثناء الأجهزة الالكترونية والأصناف المخفضة من الخصم المعطى لحامل البطاقة.
  • العروض المخصصة للأصناف او التي يتوفر لها تخفيض يتم استثناءها من الفاتورة.
  • من حق إدارة أسواق العثيم واكتساب أن تلغي الرصيد او يمكن إلغاء الاشتراك بلا الرجوع للعميل.
  • العميل الواحد لا يحق له استعمال أكثر من بطاقة او غير مصلة به.
  • حين يقوم العميل باستعمال البطاقة يتم تأكيد موافقته على كل الشروط حيث من حق العميل اكتساب وإدارة أسواق العثيم تغير الشروط وتعديلها بالصورة ملائمة لهما بدون الرجوع للعميل.
  • الخدمات المقدمة هي للجمعيات الخيرية.
  • يمكن لمندوبي الجمعيات الخيرية أن يزوروا مقر الادارة العامة لأسواق العثيم ( قسم اكتساب ) الرياض – مخرج 14 او يمكنهم الدخول على الموقع الالكتروني لأسواق العثيم على هذا الرابط.
  • للاستفسار عن الرصيد بالبطاقة الخيرية للجمعيات من خلال التواصل على الرقم الموحد لخدمة العملاء 920000702 .

أين تتوفر بطاقات سنابل الخير

قد أعلنت شركة أسواق عبدالله العثيم عن وجود بطاقة الشراء الخيرية “بطاقة سنابل الخير بجميع فروعها بالمملكة، وقد أوضح الرئيس التنفيذي يوسف القفاري، إن سنابل الخير بطاقة ممغنطة تعادل النقد يتم الشراء بها من أسواق العثيم من خلال فاعلي الخير بدون أي تكاليف إضافية أو رسوم، وتوزع على المحتاجين لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية من كل فروع العثيم.

وأوضح أن سنابل الخير يمكن استعمالها كبديلاً للنقود خلال التسوق من العثيم، حيث توفر للمستفيد الشراء أكثر من مرة حتى نفاد رصيد البطاقة، وتعمل بنظام الباركود، وهو بديل عملي للمبالغ النقدية التي يتم دفعها من خلال فاعلي الخير أو الجمعيات الخيرية للمحتاجين، وقد أوضح القفاري إلى أن بطاقة سنابل الخير تساهم الجمعيات الخيرية وفاعلي الخير في توفير الدعم للمحتاجين وضمان صرف التبرع على الاحتياجات الأساسية للأسرة.

مزايا الحاصيل على بطاقة سنابل الخير

أوضحت هذه المميزات من خلال رئيس مجلس ادارة الجمعية وهو نسيم الصريصري وأكدت أن لهذه البطاقة مزايا من أهمها ان المستفيد يأخذ ما تحتاجه أسرته كما أن ليس للبطاقة نهاية ويمكن استخدامها في أي فرع من أسواق العثيم داخل المملكة، وبينت المديرة التنفيذية أ/ ابتسام الجهني الدور الهام للمتطوعين داخل الجمعية وقالت أجزل الله العطاء للمتطوعين المبادرين مع الجمعية لإيصال بطاقات الأرامل والأيتام وعدد من الأسر الذين لديهم دخل محدود، ويسعوا استمرار هذه الخدمات لتحقيق أهداف الجمعية و رؤية ٢٠٣٠م بالوصول لمليون متطوع.

أحدث عروض بطاقة سنابل الخير في العثيم

عروض العثيم يبدأ من الجمعة 17 يونيو 2022 وهو الموافق 18 ذو القعدة 1443 والتي تشتمل على أحدث المنتجات المنتشرة في كل المدن الهامة بالمملكة العربية السعودية، وقد تطلق برنامج اكتاسب التعاوني وهو دعم شهري للفئات الخاصة مع خصم على أصناف معينة تابعة للشركات الرعاة مع وضع الحد الاقصى من الدعم مالي شهرياً وعلى كل من يريد في الاشتراك ببرنامج اكتساب التعاوني يمكنه الاشتراك بمجرد تفعيل بطاقة اكتساب.

عروض العثيم اليوم الدمام

شراب بودرة فروتي برتقال Fruity , كاكاو زدني بودرة وايضا عسل لوبريزا زهور , وايضا بطاطس تاستو شرائح وتونة جنتل خفيف بزيت دوار الشمس ، مكعبات مرقة دجاج زدني، مياه ارتوينا صحية، ارز جنات مصري، قهوة العثيم هرري، مناديل وجه ركس و صابون بودرة او مسحوق غسيل ركس REX.

عروض العثيم السبت

شير بخور مطهر ومنظف Shear، جبن هالي موزاريلا وايضا مفورم بقر لاتينا ،
عروض اسواق العثيم الرياض ، العثيم جدة , العثيم الدمام و الاحساء ،
مجال صناعة الحلويات عرض العثيم اليوم والكيك محلية الصنع ,
أيضا المستوردة فهي باقة متنوعة مثل كيك لوبو بايت بالكاكاو ،
وأيضا كيك لوبة كريمة بالشوكولاتة

عروض العثيم الاحد

أيضا معمول فونتي بالتمر السعودي بالإضافة إلى ويفر كيت كاتم ونتس ميني مع طرح شوكولاتة المونداي بالحليب واللوز الطازج و كيت كات ويفر أصابع ذات احجام متنوعة.

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى