الاعمال اليدوية

صندوق تخزين الورق

صندوق تخزين الورق

أنت تعرف أنه يمكنك صنع صندوق تخزين الورق ومجموعة متنوعة من الحرف اليدوية من الورق المقوى مثل ألعاب للأطفال ، و الديكور المنزلي وأشياء أخرى مفيدة حقيقة أن صناديق الورق المقوى والكرتون جميعنا الآن تحيط بنا من جميع الجوانب لا يزال بلا شك. تعتبر مواد الكرتون هي الأكثر شيوعًا في العالم ، لذلك يمكن العثور عليها في أي مكان. تقريبا جميع منتجاتنا التي نشتريها في المتاجر معبأة فيها.

صندوق تخزين الورق


صندوق كرتون كبير يمكن أن يكون بمثابة مربع ،والتي سوف تخزن الكتان ، وبعض العناصر الموسمية ، والألعاب القديمة ، وألبومات الصور. بشكل عام ، كل ما هو مطلوب ، ولكن لا ينبغي أن يكون الجدار في جميع أنحاء الشقة. يمكن تزيين هذا الصندوق بشكل جميل بقطعة قماش تلتصق بالغراء.

صندوق التخزين

شاهد ايضا: ورق التواليت زينة عيد الميلاد

أنواع الورق المقوى للحرف اليدوية

اعتمادا على العبوة ، هناك العديدخيارات الورق المقوى. بشكل تقليدي ، ستختلف علبة الحليب في هيكلها عن علبة المعدات ، على سبيل المثال. لذلك ، بناءً على الفكرة ، وكذلك المواد المتاحة ، يمكننا اختيار خيار أو آخر.

صندوق تخزين الورق
صندوق تخزين الورق

شاهد ايضا: طريقة صنع طائرة ورقية سريعة جدا ..

ماذا تفعل من صناديق الورق المقوى بيديك

بعد استخدامك للكرتونموعد ، فإنها يمكن أن تعطي “فرصة ثانية” ، وصنع الحرف اليدوية. يمكن أن تكون مختلفة تمامًا ، بدءًا من الصناديق العادية المزودة بدشوبج ، والتي تنتهي بمشاريع القلاع والمدن والأوسمة المختلفة ، إلخ واحدة من المزايا الرئيسية ستكون أن هذه الحرف جيدة جدا مع الأطفال. ثم لن يتطوروا بشكل خلاق فحسب ، بل سيحصلون أيضًا على جزء كبير من الاهتمام والسرور.

صندوق تخزين الورق
صندوق تخزين الورق

شاهد ايضا: السمك من شرائط من الورق: نسج زين ملون بيديك للأطفال

صنع طائرة من الكارتون

يمكنك من خلال ورق الكارتون صنع العاب لاطفالك مثل الطائره وسيفرح كثيرا

صندوق تخزين الورق

شاهد ايضا: تغليف الهدايا في ورق التواليت

عمل صناديق تخزين

يمكنك تحويل هذه الصناديق من الورق المقوى القديم إلى حقائب التخزين المدهشة هذه مع قليل من الوقت وقليل من الإمدادات ، فما عليك سوى تغطية الصناديق بالنسيج ثم إضافة حزام قديم للمقبض ، و هذه الطريقة رائعة لجميع أنواع التنظيم من لوازم الحرف و ألعاب الأطفال إلى المجلات وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

صنع مقسمات ادراج

حافظ على أدراج خزانة الملابس الخاصة بك منظمة تمامًا مع فواصل الكرتون ، و يمكنك صنعها من صندوق كرتون فارغ ، هذا هو واحد من أسهل المشاريع على الإطلاق وهو مفيد للغاية ، و يمكنك استخدام قطع من الورق المقوى لفصل الجوارب وجميع أنواع العناصر الأخرى والحفاظ على تلك الأدراج منظمة تمامًا.

سيارات الكرتون للأطفال

الاطفال يحبون اللعب مع صناديق من الورق المقوى ، يمكنك عمل هذه السيارات بسهولة ، أنهم يأخذون القليل جدا من الوقت ، إذا كان أطفالك قد سئموا من ألعابهم ، فمن المؤكد أن هذه السيارات الصغيرة ستسعدهم ، و سوف يقضون ساعات طويلة في اللعب بها ، وإذا كان لديك عدد قليل من الصناديق في متناول اليد ، يمكنك صنع العديد من الإصدارات المختلفة من السيارات للعب الإبداع

شاهد ايضا: مكبر للصوت وحامل الهاتف الخليوي :من السهل diy

صندوق تخزين الورق

لتخزين أوراقي ، استرجعت صناديق التفاح القديمة حتى أتمكن من وضع الملفات المعلقة فيها.
اشتريت فقط مجموعة “قضيب زجاجي قابل للتمديد” (قضبان ستارة صغيرة للمطبخ) ،
مثبتة بخطافات صغيرة على شكل حرف L مثبتة في العلبة.
بمجرد تثبيت القضبان على جانبي الصندوق ، أضفت الظهر المعلق.
مع العلية الخاصة بي تحت العلية ، لم يكن من الممكن وضع أثاث درج كلاسيكي فيها ،
لقد كان حلًا جيدًا وعمليًا يسمح لي بالحصول على أوراقي في متناول اليد.
الدفع
رانجمينت
الورق
تفاح
تفاح

Salicia

توكل على الله واترك أمرك له، فمن رعاك وأنت صغير سيرعاك وأنت كبير 🙏 😉
زر الذهاب إلى الأعلى