أزياء وموضة

جينو-روسي-ستاي-غلوسي-محفظة أكبر اتجاه لعام 2021؟ بشرة لامعة!

جينو-روسي-ستاي-غلوسي-محفظة أكبر اتجاه لعام 2021؟ بشرة لامعة!

من ستوكهولم ، مروراً بلندن إلى باريس ، سيطرت البشرة اللامعة على ممرات وشوارع المدن الكبرى.
وجدت نفسها في كل من الأساليب الأنيقة ، الانتقائية والبسيطة.
تم تأكيد ذلك من خلال أحدث مجموعة كبسولات Gino Rossi Stay Glossy ،
التي تتكون من طرازين من الأحذية – أحذية وأحذية أنيقة – ونموذجين من الحقائب.
أحدهما بغطاء ومقبض قصير ، والآخر بمقبض أطول ، ومثبت بسحاب ، على طراز التسعينيات.

جميع المنتجات مصنوعة من جلد طبيعي لامع مجموعة كبسولات Stay Glossy من جينو روسي

تم تصميم مجموعة كبسولات Stay Glossy Gino Rossi بناءً على الاتجاهات العالمية لتسهيل إدخالها في خزانة ملابسنا وتكييفها مع أسلوبنا الفردي ، كل تصميم متوفر بألوان مختلفة. يمكن العثور على أحذية بأسلوب السبعينيات على الكعب السميك ذي الشكل شبه المنحرف باللون الأسود والبني والجملي والأبيض. تتوفر المضخات ، أيضًا على الكعب السميك والثابت ، باللون الأسود أو الجمل أو الأبيض. الشيء نفسه مع الحقائب. الأول باللون الأسود والبيج والبني ، والثاني باللون الأسود ، والجملي والبيج.

تتميز المنتجات بنبرة معتدلة ، بفضل بشرتها اللامعة ، تأخذ طابعًا وتجعل حتى التصميم البسيط أحادي الظل أكثر أصالة. يمكن أن تكون المنتجات من أحدث مجموعة كبسولات Stay Glossy by Gino Rossi مكملة للإبداعات البسيطة ، ولكن أيضًا للمنتجات الأكثر جرأة ، المستوحاة من اتجاهات السبعينيات أو التسعينيات ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر.

تم تأكيد ذلك من خلال الحملة الإعلانية المصاحبة للمجموعة ، والتي صورها الثنائي Wunsche & Samsel ، حيث تكمل منتجات Gino Rossi Stay Glossy مجموعة متنوعة من الأساليب. أحد العناصر المهمة في ذلك هو المشهد على شكل أثاث بأسلوب السبعينيات ، ولكن أيضًا الأثاث الحديث والبسيط ، الذي يؤكد على الخط الأصلي الأنيق لمشاريع Stay Glossy Gino Rossi.

Salicia

توكل على الله واترك أمرك له، فمن رعاك وأنت صغير سيرعاك وأنت كبير 🙏 😉
زر الذهاب إلى الأعلى