نصائح الحياة الزوجية

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء يقولون أن الرجال يتواصلون من خلال الرؤية ، بينما تتواصل النساء عن طريق السمع ومع ذلك ، هناك مثل هذه الكلمات التي يفتح الرجال آذانهم وينتظرون هذه الكلمات.

إليكم الكلمات التي تضرب في قلوب الرجال …

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء
كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

لدى الرجال أيضًا توقعات ويمكن إكمال هذه التوقعات بطرف لساننا ومشاركة المرأة في علاقاتها أيضًا هي معرفة ما يجب قوله.

شاهد أيضاً: أنواع مشروبات لزيادة الرغبة عند الرجال

كلام يثير الرجل في الفراش

العبارات الساخنة وبعض الكلمات المثيرة لها مفعول سحري على زوجكِ، إذ تزيد الشعور بالإثارة والمتعة لديه ويعشق سماعها في الفراش بالتحديد، تعرفي على كلام يثير الرجل في الفراش:

  • مشتاقة لك، أشعر بحاجة كبيرة لحضنك الدافئ.
  • كنت أفكر فيكِ طوال اليوم، حتى وأنا في قمة انشغالي. 
  • أشعر بالإثارة تجاهك منذ أن رأيتكِ في الصباح، كنت مثيرًا للغاية. 
  • اترك لي نفسك تمامًا.
  • صوت نفسك في أذني يشعرني برعشة تسري في كل جسمي. 
  • لا أريد من العالم سوى هذه اللحظة التي تكون فيها بين أحضاني. 
  • أنا ملكك اليوم، افعل بي ما شئت.

 عبارات تجذب الرجل


الرجل مثل الطفل الصغير يعشق المدح و الاهتمام و اهم ما يجذبه في المرأة هو ان تعشقه كرجل و تعامله كطفل اي تهتم بأدق تفاصيله و تحفزه و تمدحه على كل فعل يقوم به و ايضا تظهر الاهتمام بان تطبخ له ما يحب ..تحضر له مكانا للراحه و حتى لمشاهده مباراة القدم التي يعشقها او مكانا خاصا ليقوم بممارسة هوايته بالاضافه الى التحفيز و الشكر عن كل ما يقوم به من انجازات في عمله عن جهده في توفير الحياة الجيدة للاسره كل هذا يجذب الرجل .

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

 

هذا كلام يثير الرجل بالإضافة إلى العبارات الساخنة التي تجعل زوجكِ مجنونًا بكِ، وتخلق بينكما حالة من التوهج وكسر الملل ما سيسهم في إعادة الروح لحياتكما الزوجية:

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء
كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

شاهد أيضاً: كيف أجدد علاقتي الزوجية

“مظهرك رائع اليوم”:

من قال إن الرجال لا يعشقون المدح أيضًا فيما يتعلق بمظهرهم الخارجي؟ كما تحبين سماع كلمات الإعجاب والإطراء فزوجك أيضًا يحبها، امدحي مظهره خاصة إذا جرّب “نيولوك” جديدًا.

“ما رأيك في هذا الأمر؟”:

كل زوج يحب أن يشعر بأن زوجته مهما كانت مستقلة وقوية الشخصية وسديدة الرأي بحاجة لرأيه أيضًا وخبرته، حتى إذا كنتِ قد كونتِ رأيكِ واتخذت قراركِ بالفعل مجرد سؤالكِ لزوجكِ ومشاركته الأمر سيجعله يشعر بالأهمية والتقدير.

“أنا واثقة فيك”:

لا مفر من الغيرة بين الزوجين لأي سبب، بل أحيانًا تعد الغيرة مفتاحًا لتجديد الحب والحميمية بين الرجل والمرأة، ولكن عليكِ أن تخبري زوجك بمدى ثقتكِ فيه وحبكِ له من حين لآخر.

“أنا فخورة بك”:

لا يوجد رجل لا يريد الشعور بالتقدير من زوجته تجاه ما يقوم به من جهد وعمل خارج المنزل لتوفير حياة كريمة لأسرته، أخبري زوجكِ بأنكِ فخورة به وبما يعمل وشجعيه على مواصلة الجهد والنجاح.

“أنت زوج وأب جيد”:

حتى لو كان زوجكِ مقصرًا في واجباته تجاه أطفالكما، إخباره بهذه العبارة سيجعله أبًا وزوجًا أفضل، ويدفعه لتقوية علاقته بأطفاله وممارسة دوره كأب بشكل أفضل.

“أنا سعيدة معك”:

سعادتكِ مع زوجكِ أمر يهمه بالفعل حتى وإن كان زوج كتومًا أو عصبيًّا أو انطوائيًّا، أخبريه بأنكِ سعيدة إذا كنتِ كذلك بالفعل؛ لأن العبارات الإيجابية تدعم العلاقة الزوجية.

“هل تريد الذهاب لهذا المكان؟”:

شعور زوجكِ بأنه غير مجبر على الذهاب لمكان أو مناسبة اجتماعية معينة يجعله يشعر بالراحة، بل وربما يذهب وهو غير قلق أو متوتر من الوجود، احرصي على اتخاذ رأي زوجكِ قبل الموافقة على الذهاب لأي لقاء أو مناسبة أو لأي مكان ليس من اهتماماته.

“أعددت لك وجبة تحبها”:

الطريق لقلب الرجل معدته، لذا فهذه العبارة بالتأكيد من العبارات المحببة لأذن زوجكِ.

أنا اسفه

بالكاد نسمع هذه الكلمة في حياتنا اليومية في هذه الأيام التي يتحرك فيها الأشخاص المعاصرون بسرعة ووقاحة ، يمكنهم حتى ترتيب العلاقات المضطربة لأن الشخص الذي لا يعترف بأخطائه لن يحاول إصلاحها بالطبع ، النساء يرتكبن الأخطاء أيضًا وبالتالي ، يشعر الرجال بالارتياح لعدم شعورهم بأنهم الوحيدين الذين يرتكبون خطأ دعونا بالتأكيد نحتفظ بهذه الكلمة السحرية في مفرداتنا.

“شكرًا لك ومقدرة تعبك”: 

يشتاق الرجل إلى سماع كلمات تعبر عن الشكر والتقدير، فالرجل بطبيعته يسعد لسماع عبارات امتنان زوجته لما يفعله من أجلها.

“الله يديمك نعمة في حياتي”: 

كم جميل أن تودع الزوجة زوجها قبل ذهابه إلى العمل بدعوات رقيقة من القلب، سيتذكرها طوال اليوم وتسعده كثيرًا.

شاهد أيضاً: ما هو المعدل الطبيعي للجماع للمتزوجين حديثًا

 كلمات تجعل الرجل يشتهيك

كيف يشتهيك الرجل .الامر ليس بالصعب ابدا فالرجل يحب الاهتمام و الغزل و الكلام الجميل فهو كتلة احاسيس فقط اعرفي كيف توجهيها في العلاقة معه و تجعليه لا يصبر على غيابك و لا تنسي ان العلاقة ليس جنسيه فقط بل ايضا هي روحية .

نصائح لحياة زوجية سعيدة

كلمات مثيره يرغب الرجل سماعها من النساء

بعدما تعرفتي على كلام يثير الرجل، هناك بعض النصائح التي يمكنكِ اتباعها لتنعمي بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ومنها:

  • لا تسألي عن التفاصيل: أغلب الرجال لا يحبون التطرق إلى تفاصيل الموضوعات المختلفة، ويكتفون بالحديث في الخطوط العريضة فقط، فإذا كان الموضوع بسيطًا لا تلحي في ذكر التفاصيل من جانبكِ أو الحرص على معرفة كل صغيرة وكبيرة من جانبه.
  • لا تدعي البسمة تفارق وجهك: الابتسامة في حد ذاتها جواز مروركِ لقلوب الآخرين، فما بالك بشريك حياتك؟ احرصي على ألا تفارق البسمة وجهكِ مهما حدث، هوني الأمور البسيطة وتغافلي عنها بصدر رحب، وستلاحظين تحسنًا إيجابيًّا كبيرًا في علاقتكِ بزوجكِ.
  • احرصي على الرد بـ”نعم”: بالطبع ليس في كل الأوقات عليكِ أن تجيبي بـ”نعم”، ولكن الحقيقة أن أغلب الرجال يرغبون في سماع هذه الكلمة كرد أول علي أي طلب أو سؤال، لذا كوني ذكية وأجيبي بـ”نعم” في البداية حتى يشعر زوجك بالرضا، ثم تناقشي معه بعد ذلك وحاولي الوصول لما ترغبين فيه بطريقة أنثوية ناعمة.
  • لا تعبثي بأشيائه الخاصة: تجنبي تحريك أي أوراق وملفات خاصة بزوجكِ من مكانها وكذلك كل ما يتعلق بعمله، رتبي هذه الأوراق والملفات له دون تغيير أماكنها، واحذري من إلقاء أي شيء منها في القمامة دون سؤاله عنها أولًا، حتى وإن كنتِ تعتقدين أنه غير مهم.
  • كوني في استقباله دائمًا: كوني في استقباله زوجكِ على الباب عند عودته من العمل، ولا تنسي أن تعبري عن حبكِ له ببعض الكلمات الطيبة، والأمر نفسه في الصباح وهو يبدأ يومًا جديدًا.
  • تحدثي معه بصوت ناعم منخفض: لا ترفعي صوتكِ بالصراخ دائمًا مع زوجك، فذلك يفقدكِ جزءً كبيرًا من أنوثتك، والرجال بشكل عام لا يميلون للمرأة ذات الصوت العالي، ولا تنسي بعض كلام يثير الرجل.
  • قدمي له أطعمة وأكلات مبتكرة: أقرب طريق لقلب الرجل معدته حقيقة لا مفر منها، لذا احرصي دائمًا على ابتكار أكلات شهية لزوجك باستمرار.
  • أعدي له مفاجآت رومانسية: فاجئيه مثلًا بكتابة كلمة “أحبك” بقلم أحمر الشفاه علي مرآة الحمام ليراها صباحًا، أو اكتبي له أنكِ تشتاقين إليه كثيرًا في ورقة صغيرة وضعيها في جيب سترته، أو أرسلي له رسالة رومانسية على هاتفه وهو في العمل، ولا تحفظي اسمه على الهاتف بشكل تقليدي حتى وإن كان يفعل هو ذلك.
  • تزيني له واهتمي بنظافتكِ: اعتني بنفسكِ وبمظهرك دائمًا داخل المنزل وخارجه، واهتمي بنظافتك الشخصية ونظافة أطفالك ومنزلك.

شاهد أيضاً: علامات على أن شريكك غير سعيد

بعد تعرفكِ أكثر كلام يثير الرجل لا تبخلي على زوجكِ به، وانتبهي إلى أن العلاقة الزوجية تحتاج منكِ إلى حكمة وفن في التعامل مع زوجكِ لتحافظي على حبه لكِ على الدوام.

yasmen

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.
زر الذهاب إلى الأعلى