منوعات

افضل مواقع كوبونات خصم


مواقع كوبونات خصم تساعدك على شراء كل شيء بسعر معقول، وبهذه الحسومات لا يجب عليك ان تفكر بعد ذلك بالتخلي عن الجودة مقابل المال، يمكنك ان تستمتع بشراء المنتجات ذات الجودة العالية مقابل سعر منخفض إن استطعت الاستفادة من الكوبونات.

فوائد الحصول على كوبونات الخصم


الكوبونات تعتبر وسيلة سهلة من اجل توفير المال دون ان تقلل من الجودة، وعلى الرغم من انك قد تضيع بعض الوقت على هذه المواقع، إلا انه بإمكانك في النهاية تحقيق ارباح جيدة واستثمار ذكي، حتى إن قمت فقط باستعمال الكوبون لشراء اشياء يومية مثل الخضراوات والبقالة، يمكنك ان تستعمل الاموال التي توفرها لشراء اشياء ممتعة، يمكن للكوبونات ان توفر لك بعض المال، مما يسمح لك بإنفاق المال الذي قمت بتوفيره على اشياء اخرى.

انواع كوبونات الخصم

  • كوبونات الشركة المصنعة

تصدر الشركات المنتجة قسائم وكوبونات الشركة المصنعة، على سبيل المثال، إن وجدت كوبونات من كرافت ماك اند تشيز، فهذا يعني ان هذه الكوبونات صادرة عنهم، يمكن استعمال هذه الكوبونات من اي متجر يقبل الكوبونات ويبيع هذه المنتجات.

  • كوبونات الشركة المصنعة القابلة للطباعة

كوبونات الشركة المصنعة القابلة للطباعة هي ببساطة كوبونات من الشركة المصنعة يجب طباعتها، هذه الكوبونات تتواجد على مواقع كوبونات الخصم، ويمكن ايضًا ان تكون موجودة على مواقع الشركات المصنعة مباشرةً، على الرغم من أنك بإمكانك إيجاد هذه الكوبونات على العديد من المواقع، لا يجب ان تقوم بنسخ اي من هذه الكوبونات، لان معظمها يملك كود خاص ومتفرد للاستعمال المحدود، ويجب عليك اتباع التعليمات كما هي.

  • كوبونات المتاجر

كوبونات المتاجر تصدر بواسطة تجار تجزئة معينين، يمكن استعمال هذه الكوبونات فقط في المتجر المُصدر، في بعض الحالات، يمكن ان تكون قادرًا على تكديس قسائم الشركة المصنعة بقسائم المتجر ، ولكنها ستختلف بناءً على بائع التجزئة.
يمكنك التعرف على كوبونات المتاجر الخاصة من خلال لوغو او كلمة تشير إلى ان هذا الكوبون يمكن استعماله فقط في اماكن تجارية معينة.

  • أكواد الكوبونات

اكواد الكوبون تسمح لك بالحصول على خصومات على الشراء عندما تقوم بالتسوق عبر الانترنت ، اثناء التسوق عبر الانترنت، تحوي العديد من المتاجر حقل خاص لاكواد الكوبون، تأكد فقط من إدخال كود القسيمة قبل اكمال طلبك، إذا كان الرمز غير صحيح، سوف يخبرك الموقع الالكتروني بذلك، يمكن ان تضطر للمحاولة مجددًا للحصول على اكواد الخصم، مثل الحصول على كوبونات علي اكسبرس او اي موقع اخر.

افضل المواقع للحصول على كوبونات الخصم
راكوتن

راكوتن، يعتبر واحد من افضل المواقع للخصومات، والذي يمكنك ايضًا من استرداد نقدي لاموالك، الخدمة مجانية تمامًا، بالاضافة إلى ذلك، يوفر راكوتن الوصول إلى الكوبونات على رأس برنامد استرداد النقود.
يمكن تثبيت امتداد متصفح كروم لمعرفة إذا كان الموقع يقدم استرداد نقدي، ليس عليك القيام باي بحث للحصول على هذه الصفقات، يمكن ان تتراوح الارباح من 1% إلى 12% استرداد نقدي، وقد تبلغ قيمة اكبر خاصة خلال التخفيضات الخاصة، يمكن الدخول الى الموقع من هنا.
بالاضافة إلى ذلك، إن قمت بربط بطاقتك الائتمانية، يمكنك كسب استرداد نقدي من متاجر محددة من خلال راكوتن، يمكنك ان تحصل على اموالك من خلال باي بال او شيك، وذلك وفقًا لما يناسبك بشكل افضل


Coupons.com

يحوي هذا الموقع على كل شيء، بدءًا من القسائم القابلة للطباعة التي يمكن استعمالها في المتجر وحتى الرموز الترويجية عبر الانترنت وعروض استرداد النقود لجميع احتياجات التسوق عبر الانترنت، يمكن ان تقوم بالتوفير عبر الاف المتاجر والمنتجات في موقع واحد، يمكنك ان تقوم بإدخال الرمز البريدي الخاص بمنطقتك للبحث عن عروض خاصة بموقعك، يمكنك الدخول الى الموقع من هنا
يمكن استعمال قسائم الحسم في المتاجر، واثناء التسليم والتسليم، وهذا التطبيق يسمح لك بان تقوم بإضافة جميع العروض قبل التسوق، كما يمكنك ربط بطاقة الولاء الخاصة بك، في حال التسوق من مواقع لا تحوي بطاقة ولاء مثال وول مارت، يمكنك ارسال ايصالاتك الالكترونية من اجل التوفير، التطبيق متاح بالمجان على كل من اندرويد وايفون.


RetailMeNot

هذا الموقع ايضًا يعتبر من اهم مواقع الخصم، وهو مليء بالكوبونات والعروض، يضم تجمع اون لاين يسمح لك بمعرفة كيف تعمل الكوبونات، والمستخدمين يمكنهم ايضًا ارسال القسائم الخاصة بهم، وهناك تطبيق متاح للهواتف الذكية، يمكنك الدخول للموقع من هنا
يفتخر موقع RetailMeNotبوجود قسائم لاكثر من 130000 متجر محلي وعبر الانترنت، إذا اردت تلقي احدث الخصومات والصفقات عبر بريدك الالكتروني، فقم بالاشتراك في النشرة الاخبارية للكوبونات الساخنة المتوافرة على موقع RetailMeNot

CouponFollow

محرك بحث هذا الكود يوفر لك قسائم وكوبونات تم التحقق منها والتي ارسلها المستخدم لمنحك إمكانية الوصول إلى الصفقات في الوقت الفعلي ، مع توفير حصري لن تجده إلا على هذا الموقع. CouponFollow هو موقع الصفقات الوحيد الذي يجمع رموز الخصم من Twitter التي تم نشرها بواسطة تجار التجزئة لمساعدتك في العثور على أفضل المدخرات في مكان واحد. وفي الوقت نفسه ، تطب أداة المتصفح المتاحة القسائم عبر الإنترنت للتنزيل مجانًا على جوجل كروم ومكافآت استرداد النقود على عربة التسوق عبر الإنترنت عند الخروج بنقرة واحدة. من خلال هذه الميزة ، يتم إجراء المدفوعات النقدية عبر باي بال كل شهر. يمكنك الدخول للموقع من هنا

كوبونات امازون

كوبونات امازون توفر العديد من القسائم للعديد من المنتجات على الموقع، في حال كنت متسوق نشط على امازون، فإن هذا الموقع هو الافضل لك للحصول على الكوبونات، كما يمكنك بالطبع الاستفادة من هذه الكوبونات واستثمارها في توفير المال وادخاره، العديد من هذه الكوبونات هي كوبونات تم إصدارها من الشركات المصنعة، لكن يمكن إضافتها ببساطة من خلال عدة نقرات فقط، يمكن الدخول للموقع من هنا

ايبوتا

ايبوتا هو تطبيق للكوبونات والخصومات واسترداد المال الذي يساعدك بسهولة على توفير المال، خاصةً عند الشراء من محلات البقالة، يمكنك ببساطة ان تقوم باسترداد اموالك على بعض الاشياء التي قمت بشرائها من خلال اكمال بعض المهام البسيطة، هذه المهام يمكن ان تتضمن شراء شيء ما، مشاهدة فيديو قصير، او تعليق على منتج ما، او تقديم اثبات الشراء.
يختلف عدد المهام بناءً على الشيء الذي قمت بشرائه وعلى مقدار المال الذي ترغب باسترداده، يساعدك تطبيق ايبوتا على توفير المال، وهو يعتبر من افضل مواقع كوبونات الخصم التي تساعدك على توفير المال بسهولة، يمكن الدخول للموقع من هنا

سواجبكس

سواجبكس Swagbucks يعتبر من افضل مواقع كوبونات الخصم، يوفر كوبونات خصم قيمة لمستخدميه، يمكن طباعة القسائم لاستعمالها في المتجر او الاستفادة من فرصة استرداد النقود اثناء التسوق عبر الانترنت، يمكن الدخول للموقع من هنا
اثناء طباعة كوبون، سوف تقوم بربح نقطة واحدة سواجبكس، هذا الامر يمكنك من استبدال هذه النقاط فيما بعد ببطاقات الهدايا لدى العديد من بائعي التجزئة، وهذا الامر يزيد من ميزانيتك بشكل اكبر، ويساعدك على توفير كمية اكبر من المال.

shahira Galal

إذا كان الله معك فإنك لن تفقد شيئًا أبدا، أما إذا لم يكن الله معك فاعلم أنك قد فقدت كل شيء 🌷🌼🌹
زر الذهاب إلى الأعلى