العناية والجمال

افخم عطور نسائية 2022 مثيرة وجذابة

افخم عطور نسائية 2022 مثيرة وجذابة

لقد قطع أفضل العطور النسائية شوطًا طويلاً حيث قال المؤرخون ليسوا متأكدين من الأصل الدقيق للعلاج بالروائح ولكن يعتقد أن هذه الممارسة تعود إلى ما لا يقل عن 6000 عام عندما كان من الشائع بين المصريين القدماء أن يتناولوا الزيوت المعطرة


من أجل التواصل مع الآلهة ولعلاج الأمراض في حين أن الغالبية منا لم يعد يسحق النباتات والأعشاب لصنع عطورنا الخاصة كما يمكنك القول أن رش أنفسنا مع نسختنا الحديثة من أجل العلاج بالرائحة
ونظرًا للعلاقة الشديدة التي يتمتع بها العطر بمشاعرنا فإن تغيير عطرك هو طريقة سهلة لتغيير مزاجك أو توجيه جزء مختلف من شخصيتك، حيث يوجد هناك بعض الروائح العالم ية مثل الفانيليا المريحة أو العود المثير ولكن عندما يتعلق الأمر بالعطر الذي ينضح بالثقة
لذلك تم استطلاع آراء 33 امرأة ناجحة بما في ذلك أديسون راي وباريس هيلتون وآشلي نيكول بلاك حول رائحة القوة التي تشبههن أو رائحة من الروائح السابقة قبل ذلك كما يمكنك البحث عن أفضل عطر للنساء وفقًا لتوصياتهم.

يجب أن تكون رائحة التوقيع صالحة لكل الأوقات ويمكن ارتداؤها في أي موقف وفي أي عمر ولكن بالطبع مع وجود العديد من العطور في السوق فإن العثور على العطر المثالي لك يمكن أن يكون تحديًا ومن ضمن تعدادات التجميل وواجهات المحلات التجارية أو عبر الإنترنت المليئة بأحدث وأروع ماركات العطور التي لا نهاية لها

ولكن هو مكان واحد للبدء للعثور على العطور الكلاسيكية التي كانت موجودة منذ أجيال وصمدت أمام اختبار الزمن، كما أن العطور الأيقونية في قائمة أفضل العطور على الإطلاق لسبب ما من عبيرها الذي لا يقاوم ولا يصبح قديمًا أبدًا.
وهنا يقوم خبراء التجميل لدينا بتجميع أفضل العطور النسائية لكل مناسبة ورائحة مفضلة لكل موسم، بما في ذلك أكثر المختارات مبيعًا في العالم وأفضل العطور الفاخرة لها، لذلك يجب ان تعثر على رفيقك الجديد في الرائحة أو الهدية المثالية في المستقبل.


Flowerbomb Eau de Parfum Spray

اكتسب عطر Viktor & Rolf المفضل لدى العديد من الناس ومكانته هى الأكثر شعبية وهو مصنوع على شكل قنبلة يدوية ويتفجر هذا العطر برائحة الأزهار الفائقة الأنثوية الدافئة من الياسمين والفريزيا والورد في سبريتز واحد.

ماء عطر بلاك أوبيوم

هذا العطر هو مثل فنجان جو يومي خاص بك فإن عطر بلاك أوبيوم هذا سيدمنك كل يوم كما تمتزج القهوة والفانيليا مع زهر البرتقال والياسمين والكمثرى للحصول على رائحة مغرية ستوقظك.

رذاذ ماء عطر كوكو مدموزيل

هى من روائح البرتقال والياسمين والورد والفانيليا، حيث يعتبر Coco Mademoiselle كلاسيكيًا حديثًا، وشائعاً لدى العديد من النساء لما يحتويه من الرائحة الأنثوية

ميس ديور بلومينج بوكيه أو دو تواليت

يجعلك هذا العطر تشعر بأنك تتخيل أنك تسير في حديقة فرنسية محاطة بزهور الفاوانيا والورود الطازجة التي أزهرت للتو وسوف تأخذك هذه الروائح القليلة من عطر الأزهار إلى أماكن عديدة.

عطر بليجرز

هل تبحث عن عطر زهري خفيف بسعر مناسب فهذا هو الاختيار الأمثل حيث إنها من الطراز الكلاسيكي من Estée Lauder حيث صممت إيفلين لودر هذا العطر المحبوب لالتقاط نضارة الزهور بعد مطر الربيع مع مكونات عليا من الزنبق الأبيض وأوراق البنفسج والأوراق الخضراء

عطر موليكيول

يحتوي هذا العطر المبتكر Escentric Molecules على نوتة واحدة فقط وهو الأمبروكسان الترابي الدافئ والنظيف وهو نسخة اصطناعية من العنبر، كما يصفه مدير التجميل في GH بأنه أحد العطور المفضلة لديهم على الإطلاق والتي تنبعث منها رائحة مثل البشرة الناعمة وتثير دائمًا الثناء عند ارتدائها.

    عطر Bloom Gocce di Fiori Eau de Toilette

    ضع في اعتبارك هذه الباقة المعبأة في زجاجات من مسك الروم والياسمين من غوتشي اختيارك المثالي للعطور وقد تفكرك بأيام الربيع المثالية

    عطر الشاي الأبيض

    مثل بدلة العمل الكلاسيكية ، فإن رائحة إليزابيث أردن أنيقة دائمًا ولا تنفد أبدًا. المزيج اللطيف للشاي الأبيض والمريمية والسوسن الأبيض والمسك تنبعث منه رائحة جذابة ولكن لا تغلب.

    عطر Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum

    سرعان ما ارتفع عطر Maison Francis Kurkdjian هذا إلى شهرة العطور ووصل إلى مرتبة الكأس المقدسة مع مدير التجميل في GH بفضل رائحته التي لا تقاوم، كما إنه مزيج فريد من الياسمين والأرز والعنبر وهو دافئ وحسي وقوي ولكنه ناعم إلى حد ما، حيث إنه إدمان تمامًا ونوع الرائحة المميزة التي يتوقف الناس ويسألون عنها.

    عطر جيبسي

    سيحب المغامرون هذا العطر في الهواء الطلق حيث ينتقل هذا العطر من توت العرعر المقطوف حديثًا إلى إبر الصنوبر والبخور قبل أن ينطلق على رائحة الفانيليا وخشب الصندل المريح.

    عطر أميزينج جريس أو دو تواليت

    سواء كان أنفك حساسًا للروائح القوية أو كنت تبحث عن شيء خفي لوضعه كل يوم فإن هذا العطر اللطيف من Philosophy قد يغلفك في سحابة غامرة تمتزج فيها روائح الحمضيات الهشة من البرتقال والجريب فروت مع الأزهار البيضاء الناعمة للحصول على رائحة رقيقة.

    ماء عطر البحر الأبيض المتوسط

    تخيل أنك تشم رائحة العسل الحلو وأنت تستمتع بالجريب فروت في الصباح على شرفة تطل على المياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط وإذا تمكنت من التقاط هذا المشهد برائحة فسيكون هذا الضباب الجميل من إيرين.

    عطر Light Blue Eau de Toilette

    هل تحلم بارتشاف مشروبك المفضل على الشاطئ في كوكتيل مثل عطرDolce & Gabbana الكلاسيكي الصيفي وهذا العطر المكون من الليمون الصقلي والياسمين الاستوائي لإشباع رغبتك في يوم مشمس.

    عطر La Vie Est Belle Eau De Parfum

    هو عطر للمرأة التي تعيش في الوقت الحاضر مع النوتات المشرقة الفوارة من السوسن والنعناع لذلك فإنها الرائحة الخالية من الهموم وهي لأولئك الذين يعتقدون مثل الاسم أن “الحياة جميلة”.


    Green Tea Roll On Eau de Toilette

    إذا كنت تحب رائحة عطورك فلا تنظر إلى أبعد من L’Occitane الذي يتميز برائحة منعشة من الشاي الأخضر الممزوج بالبرتقال والليمون حيث كان لها مكان في تناوب العطور لمدير جمال GH لأكثر من عقد.


    For Her Eau de Parfum

    هذا العطر المميز مثل فساتين Narciso Rodriguez السوداء الصغيرة فإن عطره الأيقوني مشابه أو مرادف للبساطة الأنثوية الأنيقة حيث يتركز العطر على المسك المخصب بالعنبر والأخشاب والفانيليا.


    Bronze Goddess Eau Fraîche Skinscent

    هذا العطر الذي قد يترجم أسمه وهو “Eau fraîche” إلى “رائحة خفيفة” وهذا الضباب المتجدد من Estée Lauder قد يناسب الفاتورة أيضاً مع لمحات من خشب الصندل وحليب جوز الهند والياسمين وزهرة البرتقال تخلق جوهر ملاذ البحر.

    عطر كارتير لابانتير

    عطر كارتير لابانتير هو عطر زهري للنساء، حيث تم إطلاق La Panthere في عام 2014 كما أن وراء هذا العطر هي ماتيلد لوران وهى مقدمة العطر المكون من الفواكه المجففة مثل الراوند والفراولة الكبيرة واليانسون والبرغموت وتعتبر هي قلب عطر الجاردينيا المكون من الورد وزهر البرتقال والكمثرى وهى الروائح الأساسية

    shahira Galal

    إذا كان الله معك فإنك لن تفقد شيئًا أبدا، أما إذا لم يكن الله معك فاعلم أنك قد فقدت كل شيء 🌷🌼🌹
    زر الذهاب إلى الأعلى