مدن أوربية

أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024

أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024

حتى لو كان لديك يوم واحد فقط لتجنيبه، فإن هذه الامتدادات من الرمال تضمن لك ملاذًا مريحًا.
تعد الرحلة إلى الشاطئ نشاطًا ترفيهيًا مفضلاً بين الأمريكيين – سواء كان ذلك على مسافة قصيرة بالسيارة من المنزل أو بالطائرة. وبينما تدر السياحة في الوجهات الشاطئية والساحلية مليارات الدولارات كل عام، فإن الأنشطة المجانية في الهواء الطلق مثل تسمير البشرة على الرمال والسباحة في المحيط والتنزه على طول الممشى الخشبي يمكن أن تجعل العطلات الشاطئية ميسورة التكلفة نسبيًا.


تشمل هذه الشواطئ الشهيرة على طول الخط الساحلي الذي يزيد عن 2000 ميل على الساحل الشرقي أنشطة للعائلات وراكبي الأمواج وعلماء الطبيعة وغيرهم من رواد الشاطئ للاستمتاع بها. ابدأ التخطيط ليومك التالي على الشاطئ من خلال هذه القائمة التي تضم أفضل شواطئ الساحل الشرقي.

أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024
أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024

شاطئ بيثاني في ديلاوير

ولاية ديلاوير مليئة بالشواطئ الجميلة والمدن الساحلية الساحرة، تحب عائلات وسط المحيط الأطلسي الممشى الخشبي المريح في بلدة بيثاني بيتش الساحلية، التي تقع على بعد حوالي 130 ميلاً شرق واشنطن العاصمة، وأقل من 15 ميلاً شمال مدينة أوشن سيتي الصاخبة بولاية ماريلاند. ستجد في هذه المنطقة شواطئ الجزيرة الحاجزة في متنزه Delaware Seashore State Park، بالإضافة إلى الكثبان الرملية وظروف ركوب الأمواج الممتازة في Fenwick Island State Park، جنوب مدينة Bethany Beach مباشرةً. ضع في اعتبارك أنه لا يُسمح للكلاب بالتواجد على الشاطئ أو الممشى الخشبي خلال موسم الصيف المزدحم، كما يُحظر دائمًا تناول الكحول والتدخين والحرائق والطائرات الورقية وركوب القوارب، تستضيف المدينة حفلات موسيقية حية مجانية وسوق المزارعين وعروض الأفلام خلال أشهر الصيف.

مكان الإقامة: هناك مجموعة واسعة من أماكن إيجار العطلات المتاحة بأسعار معقولة نسبيًا، بالإضافة إلى الفنادق، مثل فندق هوليداي إن إكسبريس بيثاني بيتش. يشمل هذا الفندق الخالي من التدخين مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار ومرافق غسيل الملابس ومسبح.

شاهد أيضاً: السياحة تعريفها وأهميتها وأشكالها وأنواعها

شاطئ كانافيرال الوطني: تيتوسفيل – فلوريدا

يقع Canaveral National Seashore على بعد ما يزيد قليلاً عن 50 ميلاً شرق أورلاندو، ويجذب عشاق الفضاء ومحبي الطبيعة على حدٍ سواء بفضل قربه من مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء وموطنه الشاطئي الذي يبلغ طوله 24 ميلًا. تقدم National Park Service جولة صوتية مجانية ذاتية التوجيه من خلال التطبيق الخاص بها. يعد شاطئ البحر موطنًا لأكثر من 1000 نوع من النباتات و310 نوعًا من الطيور. استمتع المسافرون السابقون برؤية الطيور والتماسيح والسلاحف أثناء القيادة إلى شاطئ بلاياليندا في كانافيرال. ضع في اعتبارك أن هناك قسمًا اختياريًا للملابس على الشاطئ يمكن الوصول إليه من موقف السيارات رقم 13 في هذه المنطقة.

مكان الإقامة: عندما يتعلق الأمر بالسكن، فإن وفرة المخيمات والموتيلات الصغيرة في تيتوسفيل تجعلها قاعدة منزلية صديقة للميزانية. تقدم الفنادق، مثل Fairfield Inn & Suites By Marriott Titusville Kennedy Space، وجبة إفطار مجانية ومواقف للسيارات وحمامات سباحة وخدمة الواي فاي.

شاطئ كيب كود الوطني: كيب كود – ماساتشوستس

في حين أن شبه جزيرة كيب كود الشهيرة في ماساتشوستس تصطف على جانبيها عقارات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، فقد يفضل المسافرون الباحثون عن الصفقات شواطئ أوتر كيب الأكثر هدوءًا وبأسعار معقولة بالقرب من شاطئ كيب كود الوطني. تشمل بعض أفضل شواطئ كيب كود التي يمكنك زيارتها شاطئ Coast Guard على المحيط الأطلسي لمشاهدة الطيور وركوب الأمواج، أو شاطئ Mayflower على خليج Cape Cod للاستمتاع بالأمواج اللطيفة وغروب الشمس الجميل.

مكان الإقامة: تتوفر المزيد من خيارات الفنادق وتأجير العطلات الصديقة للميزانية حول Eastham وYarmouth، في حين يحتوي Sandcastle Resort and Club على شاطئ خاص ويقع بالقرب من مدينة بروفينستاون الفنية، وهي مدينة صديقة لمجتمع LGBTQ ويمكن الوصول إليها عن طريق العبارة من بوسطن.

شاهد أيضاً: من الذي اطلق على عمان قديما اسم فيلادلفيا

كيب ماي – نيوجيرس

اتجه نحو 50 ميلاً جنوب أتلانتيك سيتي للوصول إلى كايب ماي، وهي وجهة شاطئية شهيرة في نيوجيرسي تعتبر أقدم منتجع ساحلي في البلاد. تحتوي هذه المدينة الساحرة التي يمكن المشي فيها على طول Jersey Shore على منطقة تاريخية تم تصنيفها كمعلم تاريخي وطني، وتضم أكثر من 600 مبنى فيكتوري تم الحفاظ عليه وترميمه بشكل أصلي.

مع عدد سكان أقل من 3000 نسمة على مدار العام، ترحب كايب ماي بما يصل إلى 40000 زائر في فنادقها وأماكن الإقامة للمبيت والإفطار في بعض عطلات نهاية الأسبوع الصيفية. تأتي العائلات لزيارة الشواطئ البكر – بما في ذلك تلك الموجودة داخل متنزه Cape May Point State Park – بالإضافة إلى متاجر التحف، وجولات المنازل التاريخية، وركوب العربات، وملاعب الجولف وغيرها من الأنشطة ووسائل الراحة البسيطة. سوف يستمتع المراهقون بجولات مشاهدة الحيتان في المدينة والمتنزهات المائية المتوفرة في Wildwood القريبة بولاية نيو جيرسي.

مكان الإقامة: تشمل خيارات الإقامة في المنطقة الموتيلات والفنادق والنزل المطلة على المحيط والقصور الفيكتورية. إذا كنت تتطلع إلى الإقامة على الشاطئ، فاطلع على منتجع Sandpiper Beach أو فندق Ocean Club.

ديلراي بيتش – فلوريدا

قم بزيارة أحد أفضل شواطئ فلوريدا للحياة الليلية والتسوق والرمال والشمس في منطقة وسط المدينة التي تقع مباشرة على الشاطئ. على طول ميلين فقط، يحظى شاطئ ديلراي بالدعائم لنظافته وقربه من المتاجر والمطاعم. وأشاد الزوار السابقون بوجود المنقذين ودورات المياه، فضلا عن وفرة المطاعم في جميع أنحاء منطقة وسط المدينة.

مكان الإقامة: يمكنك النوم في سلسلة فنادق مريحة مثل فندق Hyatt Place Delray Beach، الذي يقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من فرص التسوق عبر نوافذ شارع أتلانتيك أفينيو وجداريات الشوارع في منطقة باينابل جروف للفنون.

فولي بيتش في كارولاينا الجنوبية

يقدّر سكان كارولينا الجنوبية سحر فولي بيتش الجنوبي، ويمكنك ذلك أيضًا. تقع هذه الجزيرة الحاجزة، المعروفة لدى السكان المحليين باسم “حافة أمريكا”، على بعد 12 ميلاً جنوب مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا. يمكن للزوار إحضار معدات الصيد والعثور على مكان على طول الرصيف الذي يبلغ طوله 1045 قدمًا أو الخروج على متن قارب صيد في أعماق البحار لمزيد من الإثارة. بخلاف ذلك، يمكنك الاستمتاع ببعض الأمواج في منطقة Washout، وهي إحدى مواقع ركوب الأمواج الأكثر شهرة في Folly Beach. للحصول على مزيد من المرح العائلي، قم بالتسجيل لركوب الدراجات أو التجديف بالكاياك أو الإبحار أو التجديف للاستمتاع بالمناظر الجميلة في أفضل وجهة شاطئية في ساوث كارولينا.

مكان الإقامة: هناك مجموعة متنوعة من خيارات السكن الساحرة مثل الفنادق منخفضة الارتفاع والمنازل الشاطئية القائمة على ركائز متينة وفنادق المبيت والإفطار الرائعة. فندق Tides Folly Beach هو فندق مواجه للمحيط يضم شرفات وأفنية تتمتع بإطلالات على المحيط الأطلسي، ويمكن تناول الطعام على شاطئ البحر في المطعم الموجود في الموقع، بالإضافة إلى مسبح وتأجير كراسي الشاطئ.

ميرتل بيتش – كارولاينا الجنوبية

يقع ميرتل بيتش في وسط الشريط الساحلي الذي يبلغ طوله 60 ميلاً من ولاية كارولينا الجنوبية والمعروف باسم جراند ستراند. افتتحت المنطقة السياحية أول فندق لها – فندق Seaside Inn – في عام 1901، ومنذ ذلك الحين طورت ما يكفي من المنتجعات وخيارات الإقامة الأخرى لجذب حوالي 19 مليون زائر سنويًا. يتم حماية شاطئ المدينة الذي يبلغ طوله 10 أميال من قبل رجال الإنقاذ على مدار العام ويتم مراقبة جودة المياه خلال أشهر الصيف، عندما تتجمع الحشود في المحلات التجارية والمطاعم وعجلة المراقبة SkyWheel الموجودة على الممشى الخشبي. استمتع بالاسترخاء من خلال التنزه في حدائق Brookgreen، أو مارس رياضة التأرجح في واحد من العشرات من ملاعب الجولف أو استكشف مصب المياه المالحة الطبيعية في Murrells Inlet MarshWalk.

مكان الإقامة: تتراوح خيارات السكن من المخيمات إلى المنازل المستأجرة إلى الفنادق، بحيث يمكنك بسهولة العثور على السكن المناسب لك، بغض النظر عن ميزانيتك. يمكن للضيوف في Hampton Inn & Suites Myrtle Beach/Oceanfront التنزه على طول الشاطئ الجميل أو السباحة على طول أحد النهرين البطيئين أو السباحة في المسابح المتعددة الداخلية والخارجية.

أوشن سيتي بولاية ميريلاند

اختر مدينة أوشن سيتي الصاخبة لقضاء إجازتك الشاطئية القادمة إذا كنت تريد الكثير من الخيارات: ستجد شاطئًا بطول 10 أميال وممشى بطول 3 أميال والعديد من المطاعم ومصانع الجعة الحرفية والعديد من المحلات التجارية. اعتمادًا على حالتك المزاجية، يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس في مطعم وبار Fager’s Island، أو تناول مخروط الآيس كريم في Dumser’s Dairyland، أو الاستمتاع بالرقص في أحد البارات وصالات الرقص في مجمع الحياة الليلية Seacrets المصمم على طراز جامايكا.

مكان الإقامة: بالنسبة للإقامة، سيجد رواد الشاطئ العشرات من الفنادق والموتيلات والمخيمات وأماكن المبيت والإفطار وأماكن الإيجار للعطلات، بما في ذلك الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة، على الرغم من أن الكلاب مرحب بها فقط على الشاطئ في الأشهر الباردة بين 1 أكتوبر و30 أبريل. سوف يستمتع الأطفال بمسبح الأطفال والأجنحة المطلة على الشاطئ في فندق Holiday Inn & Suites Ocean City، بالإضافة إلى تناول الطعام مجانًا للأطفال.

شاهد أيضاً: اقدم حضارة في الوطن العربي

أوشن سيتي، نيوجيرسي

تأسست مدينة أوشن سيتي في نيوجيرسي على يد مجموعة من القساوسة الميثوديين كمدينة منتجع صيفية مسيحية في عام 1879، وهي واحدة من المجتمعات الأكثر هدوءًا والأكثر ملاءمة للعائلة على جيرسي شور. يضيف حظر الكحول إلى الجاذبية الفريدة لهذه المدينة الشاطئية ويكسبها لقب “أعظم منتجع عائلي في أمريكا”. ستقدر العائلات أيضًا متنزه Gillian’s Wonderland Pier الترفيهي الموجود على الممشى الخشبي ورجال الإنقاذ الصيفيين على الشاطئ. يجب شراء بطاقات الشاطئ الموسمية أو الأسبوعية أو اليومية لجميع الزوار الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق.

مكان الإقامة: توجد مجموعة متنوعة من منازل الإيجار وفنادق المبيت والإفطار والفنادق ذات الأسعار المعقولة على مقربة من الشاطئ، مثل فندق Port-O-Call الذي يضم مسبحًا وغرفة للياقة البدنية وملاعب ومنتجعًا صحيًا.

شاطئ أورتشارد القديم في ولاية مين

هل تعلم أن ولاية ماين تفتخر تقنيًا بسواحل أكثر من كاليفورنيا؟ يبلغ طول ساحل المد والجزر الصخري في ولاية نيو إنجلاند ما يقرب من 3500 ميل بسبب جميع الخلجان وشبه الجزيرة والجزر. في حين أن مناطق شاطئ Kennebunkport وOgunquit باهظة الثمن جميلة، فقد ترغب في التوجه إلى شاطئ Old Orchard الأقل شهرة، والذي يعتبر أحد أفضل الشواطئ في ولاية ماين ويقع على بعد حوالي 20 ميلاً جنوب بورتلاند. وتحيط بالرصيف الكلاسيكي المطاعم وخيارات الترفيه الصيفية. يصبح هذا الامتداد الرملي الذي يبلغ طوله 7 أميال أقل ازدحامًا عندما تسافر بعيدًا عن الرصيف. لكن انتبه إلى أن الماء بارد إلى حد ما طوال العام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستفيدين من جميع الأعمار الاستمتاع بالجولات والأروقة الداخلية الضخمة في قصر بلايلاند، وهو منتزه ترفيهي على الواجهة البحرية. يمكنك توفير الوقود عن طريق ركوب قطار Amtrak’s Downeaster موسميًا إلى شاطئ Old Orchard من محطة Boston North أو مركز النقل في بورتلاند.

مكان الإقامة: مجموعة كبيرة من أماكن التخييم في ولاية ماين تجعل الإقامة في مكان قريب ميسورة التكلفة. يوجد أيضًا عدد من سلاسل الفنادق، بما في ذلك منطقة شاطئ رامادا ساكو/أولد أورتشارد.

أوتر بانكس في كارولاينا الشمالية

اقض إجازتك القادمة في الجزر الحاجزة التي تشكل منطقة أوتر بانكس التاريخية (OBX للاختصار) للاستمتاع ببعض أفضل الشواطئ في ولاية كارولينا الشمالية، بما في ذلك كورولا الراقية وساوثرن شورز وداك، المشهورة بالمعارض الفنية والمطاعم الساحرة. يقع Kitty Hawk – الذي تدين شهرته إلى أول رحلة للأخوين رايت في عام 1903 – وKill Devil Hills في وسط OBX الصاخب، حيث ستجد أيضًا “Millionaires Row” الخاص بـ Nags Head.

على الرغم من جاذبية هذا الموقع في الصيف، إلا أنه يعتبر ميسور التكلفة إلى حد ما، ويمكنك الحفاظ على ميزانيتك من خلال الاستفادة من الأنشطة المجانية ومنخفضة التكلفة، مثل استكشاف ملاجئ الحياة البرية، وصيد الأسماك في الأرصفة البحرية المختلفة، والتجول في المنارات القديمة. العبّارة التي تتنقل بين Hatteras وOcracoke مجانية أيضًا.

مكان الإقامة: في حين أن أفضل أماكن الإيجار لقضاء العطلات الصيفية يمكن حجزها في وقت مبكر من العام، إلا أن فصلي الربيع والخريف هما موسمان متتاليان مع توفر أكثر وعروض أفضل. إذا كنت تفضل اختيار فندق، فإن الإقامة في فندق Hilton Garden Inn Outer Banks/Kitty Hawk تشمل كل ما تحتاجه لقضاء عطلة ممتعة ومريحة على الشاطئ، بما في ذلك الوصول إلى الشاطئ وحمامات السباحة الداخلية والخارجية ومطعم في الموقع.

فيرجينيا بيتش – فيرجينيا

يعتبر أكبر شاطئ ترفيهي في العالم حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويقع شاطئ فيرجينيا الذي يبلغ طوله 28 ميلاً على بعد حوالي 20 ميلاً شرق نورفولك بولاية فيرجينيا. سيقدر الطلاب ورواد الحفلات الممشى الخشبي ذو الأسعار المعقولة والمليء بالترفيه وأماكن تناول الطعام غير الرسمية، في حين ستحب العائلات وجود رجال الإنقاذ والمهرجانات، بالإضافة إلى فرص ركوب الدراجات والتخييم المتاحة في First Landing State Park. علاوة على ذلك، تفرض المدينة قوانين مكافحة الشتائم وحظر التجول على القاصرين للحفاظ على جو مناسب للعائلة.

مكان الإقامة: تشمل خيارات الإقامة على الشاطئ فنادق متسلسلة صديقة للميزانية، وبعضها يقدم برامج للأطفال. ويمكن العثور على معدلات أقل في الداخل. لقضاء عطلة راقية، يوفر فندق The Historic Cavalier Hotel and Beach Club, Autograph Collection الفخامة والأناقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج سبا مريح أو تناول مشروب في معمل تقطير بوربون أو قضاء بعض الوقت في نادي الشاطئ أو الاسترخاء بجانب المسبح.

الشاطئ الجنوبي: ميامي – فلوريدا

يُعرف هذا الجزء من شاطئ ميامي، الجزيرة الحاجزة الواقعة قبالة ساحل ميامي، بأنه الإجازة الشاطئية المثالية للشباب والأغنياء والمشاهير. يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الرمال البيضاء، والاطلاع على فن الآرت ديكو التاريخي والاستمتاع بتناول بعض الطعام المطل على المحيط. عندما تضربك الجوع، فكر في مطعم The Bazaar للشيف الإسباني الشهير خوسيه أندريس، أو Joe’s Stone Crab أو Stiltsville Fish Bar.

مكان الإقامة: بالنسبة لأماكن الإقامة، لا يوجد الكثير من خيارات الميزانية المتاحة (على الرغم من وجود العديد من خيارات السكن، قد تكون هناك صفقات يمكن الحصول عليها)، ولكن ستجد الكثير من المنتجعات الراقية على الشاطئ مباشرة. على وجه الخصوص، حصل فندق Ritz-Carlton, South Beach وفندق Kimpton Surfcomber على تقييمات عالية.

شاهد أيضاً: ترتيب ولايات امريكا من حيث عدد السكان

جزيرة كياوا في كارولاينا الجنوبية

تقع جزيرة كياوا على بعد حوالي 25 ميلاً جنوب تشارلستون، وتمتلك 10 أميال من الخط الساحلي الجميل عبر شاطئها الشرقي والشاطئ الغربي. معظم شواطئ الجزيرة خاصة، ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل أصحاب العقارات وضيوفهم والمستأجرين. ومع ذلك، فإن متنزه مقاطعة بيتش ووكر، وهو جزء من الشاطئ الغربي، مفتوح للجمهور (تطبق رسوم مواقف السيارات). تحتوي الحديقة على منطقة نزهة مع شوايات وممشى، بالإضافة إلى وسائل الراحة الموسمية مثل كراسي الشاطئ وتأجير المظلات ورجال الإنقاذ والاستحمام في الهواء الطلق.

تستحق جزيرة كياوا الاهتمام بشكل خاص إذا كنت من عشاق لعبة الجولف، حيث أنها موطن لبعض ملاعب البطولات المرموقة. استمتع الزوار أيضًا بالتجديف بالكاياك في البحر والتجديف وقوفًا والجولات الطبيعية المصحوبة بمرشدين وركوب الدراجات ودروس ركوب الأمواج والمزيد.

مكان الإقامة: نظرًا لأن معظم الجزيرة عبارة عن مجتمع خاص، فإن أفضل خيار للإقامة هو إما استئجار لقضاء العطلات أو منتجع Kiawah Island Golf. ولكن إذا كانت ميزانيتك محدودة، فقد يكون من الأفضل البقاء في الداخل حيث تتوفر خيارات أكثر.

جزيرة أميليا – فلوريدا

تعد هذه الجزيرة الحاجزة مكانًا رائعًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو حتى لفترة أطول لكل من الزوار والمقيمين على حدٍ سواء. إذا لم تكن من النوع الذي يقضي اليوم كله على الشاطئ، فإن جزيرة أميليا تتمتع بوفرة من الحياة البرية التي يمكنك رؤيتها أثناء استكشاف أنهارها ومستنقعاتها أو زيارة أحد مسارات ركوب الدراجات، مثل Egans Creek Greenway.

لا تنس أن تأخذ بعضًا من تاريخ الجزيرة، الذي بدأ عندما سكن سكان تيموكوا الأصليون شواطئها لأول مرة. ومنذ ذلك الحين، تغيرت السيطرة على الجزيرة عدة مرات، حيث رفعت ثمانية أعلام رسمية فوق الجزيرة. تعد الجزيرة مكانًا رائعًا للشباب والأزواج والعائلات، حيث تتوفر بها أنشطة أخرى بما في ذلك الجولف والتسوق وتناول الطعام والمنتجعات الصحية والمخيمات الصيفية والمهرجانات الموسيقية والمزيد. يحب الزوار أن تميل الشواطئ إلى البقاء غير مزدحمة.

مكان الإقامة: إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة، فالجزيرة بها الكثير من الفنادق والموتيلات والمنتجعات وأماكن إيجار العطلات وأماكن المبيت والإفطار وحتى مواقع المعسكرات. أحد الخيارات الرائعة هو منتجع Omni Amelia Island الحائز على جائزة. ويقع على شاطئ فرناندينا، ويضم مسبحًا ضخمًا وسبا فاخر وملعب غولف للبطولات ومأكولات إقليمية وإطلالات على المحيط.

أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024
أفضل 25 شاطئًا على الساحل الشرقي لعام 2024

كوكاو بيتش – فلوريدا

يقع Cocoa Beach على بعد 5 أميال جنوب كيب كانافيرال و21 ميلاً من مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء، مما يجعله الوجهة الأولى لهواة الفضاء. يمكنك الوصول إلى شواطئ المدينة عبر أربع منتزهات هي حديقة آلان شيبرد، حديقة سيدني فيشر، حديقة لوري ويلسون وحديقة روبرت بي موركشي التذكارية. تأتي كل حديقة مع مجموعة من وسائل الراحة المتنوعة، مثل المراحيض والحمامات وأجنحة النزهة والممرات الخشبية والمزيد.

يمكنك تناول المأكولات البحرية الطازجة في أحد مطاعم المدينة العديدة أو استئجار قارب لصيد الأسماك في أعماق البحار لتصطاد طعامك بنفسك. يحب المسافرون والسكان المحليون نظافة الشواطئ، ويقول البعض إنهم تمكنوا من مشاهدة إطلاق صاروخ من كيب كانافيرال عن بعد.

مكان الإقامة: يوجد بالمدينة العديد من الفنادق والمنتجعات، ويمكنك أيضًا استئجار منازل على شاطئ البحر أو ركن عربة سكن متنقلة في منتجع Joy RV. بالنسبة للإقامة على شاطئ البحر، يوفر فندق Hilton Cocoa Beach Oceanfront للضيوف كرة الطائرة الشاطئية ودروس ركوب الأمواج وتناول الطعام مع إطلالات على المحيط الأطلسي ومطعم في الموقع.

شاطئ ريهوبوث في ديلاوير

تعد هذه المدينة الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي أكبر منتجع شاطئي في الولاية الأولى، حيث يعود تاريخها إلى قرون – كما أنها واحدة من أفضل الشواطئ في ولاية ديلاوير. يمتلئ ممشى المدينة الذي يبلغ طوله ميلاً بالمطاعم والمتاجر غير التقليدية وغيرها من وسائل الترفيه. ستواجه أيضًا مهرجانات وفعاليات أخرى على مدار العام في شاطئ ريهوبوث، بدءًا من النيران وحتى عروض الأفلام في الهواء الطلق. يمكنك أيضًا اللحاق بواحدة من عشرات الفرق الموسيقية التي تشارك في Rehoboth Beach Bandstand خلال سلسلة الحفلات الموسيقية الصيفية في عطلة نهاية الأسبوع – الدخول مجاني. لاحظ المسافرون أن الرمال نظيفة، لكنهم حذروا من أنه إذا كنت تزورها في الصيف، فيمكنك توقع حشود.

مكان الإقامة: اعتمادًا على ميزانيتك والتجربة التي تبحث عنها، تشمل أماكن الإقامة الفنادق البوتيكية وفنادق المبيت والإفطار وإيجارات العطلات والمخيمات. إذا كنت تبحث عن موقع على الواجهة البحرية، فإن فندق Boardwalk Plaza Hotel هو فندق عتيق ذو تصميم فيكتوري ووسائل راحة حديثة على شاطئ ريهوبوث.

جزيرة النار – نيويورك

تُعرف هذه الجزيرة الحاجزة الواقعة قبالة الساحل الجنوبي لجزيرة لونغ آيلاند بأنها وجهة لحفلات LGBTQ إلى حد ما، ولكنها تمتد بطول 32 ميلاً مع 17 مجتمعًا متميزًا، وتوفر Fire Island الكثير من الهدوء أيضًا. تمتد الشواطئ والكثبان الرملية على طول جزيرة فاير بالكامل، مما يعني عدم توفر أماكن للسباحة أو أخذ حمام شمس. أحضر دراجة أو استأجر واحدة للتجول بسهولة.

إذا كنت تفضل اتخاذ بعض احتياطات السلامة الإضافية، فإن الشواطئ في Sailors Haven وWatch Hill يحرسها رجال الإنقاذ في فصل الصيف. في Sailors Haven، يمكنك أيضًا القيام بجولة بصحبة مرشد عبر الغابة الغارقة، وهي نادرة بيئيًا، بينما يوفر Watch Hill مرافق الشواء والنزهة بالإضافة إلى عدد محدود من المعسكرات. لا يُسمح بالسيارات في جزيرة فاير في الصيف، لذلك ستحتاج إلى ركوب العبارة من إحدى المحطات الثلاث في لونغ آيلاند، أو الدفع مقابل التاكسي المائي أو القارب الخاص.

مكان الإقامة: للاستمتاع بإقامة ساحرة في فندق بوتيكي، قم بزيارة فندق The Palms Hotel Fire Island. وسيستمتع الضيوف بالدخول إلى الشاطئ الخاص ووجبة إفطار مجانية وساعة الشمبانيا السعيدة. يمكنك أيضًا الحصول على الاستخدام المجاني للدراجات وقوارب الكاياك وألواح التجديف، بالإضافة إلى مناشف الشاطئ والعربات والكراسي والمظلات – كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مريحة على الشاطئ.

جزيرة تيبي – جورجيا

تقع جزيرة تايبي على بعد أقل من 20 ميلاً شرق سافانا، وهي جزيرة حاجزة تضم حوالي 5 أميال من الشواطئ العامة على المحيط الأطلسي. يمكنك زيارة الشاطئ الجنوبي الصاخب بجوار مجموعة المطاعم والمقاهي المتنوعة في شارع Tybrisa Street؛ يعد Mid Beach الموجود أعلى الجزيرة خيارًا جيدًا إذا كنت تتوق إلى السلام والهدوء. يمكنك أيضًا استئجار قوارب الكاياك والتجديف إلى جزيرة Little Tybee، وهي محمية طبيعية نقية تحظى بشعبية كبيرة بين مراقبي الطيور.

بالعودة إلى الجزيرة الرئيسية، توجد أيضًا مناطق جذب مثل منارة Tybee Lighthouse التي يبلغ عمرها قرونًا والتي تتمتع بإطلالات رائعة من الأعلى ومركز العلوم البحرية – وهو مكان مثالي للتعلم.

مكان الإقامة: تعد الجزيرة موطنًا لمئات من أماكن إيجار العطلات التي تتراوح من المنازل الريفية المريحة إلى الشقق الحديثة، ويمكنك أيضًا التخييم في جزيرة Little Tybee أو في River’s End Campground. يوفر Tybee Island Inn للضيوف مكانًا غير رسمي وأنيق للإقامة بالقرب من Tybee Lighthouse مع غرف ضيوف ذات طابع ساحلي.

شاهد أيضاً: ولايات سلطنة عمان على الخريطة

نانتوكيت ماساتشوستس

تعد هذه الجزيرة الواقعة قبالة كيب كود بمثابة بوفيه حقيقي لرحلة صيفية، مع العديد من الشواطئ العامة للاختيار من بينها حيث يظل معظم ساحل نانتوكيت الذي يبلغ طوله 110 أميال مفتوحًا للجمهور. يحظى شاطئ جيتيس الواقع شمال الجزيرة بشعبية كبيرة بين العائلات بفضل مياهه الضحلة ووسائل الراحة مثل الحمامات والملعب، فضلاً عن قربه من المتاجر والمطاعم. للحصول على شيء أكثر وحشية وأكثر تعصفًا بالرياح في نانتوكيت، استكشف الساحل الجنوبي للجزيرة: غالبًا ما تتوجه العائلات إلى شاطئ سيرفسايد (يمكنك ركوب حافلة مكوكية من المدينة)، بينما يتسكع طلاب الجامعات على شاطئ نوبادير. تتوفر العبارات المتجهة إلى الجزيرة من هيانيس ونيو بيدفورد وميناء هارويتش في ماساتشوستس، بالإضافة إلى مدينة نيويورك.

مكان الإقامة: خلال فصل الصيف، يمكن أن يصل سعر الغرف إلى مئات الدولارات في الليلة، كما أن التخييم ليس خيارًا، لذلك قد يكون من الحكمة القيام برحلة ليوم واحد أو زيارة في موسم الكتف إذا كانت ميزانيتك محدودة. . إذا كنت ترغب في التفاخر، فإن Wauwinet هو منتجع Relais & Châteaux يقع في الطرف الشمالي من الجزيرة ويوفر أماكن إقامة فاخرة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق.

حديقة أكاديا الوطنية في ولاية مين

تعد هذه الحديقة الوطنية الوعرة (أقصى شرق البلاد) موطنًا للجبال الصخرية والبحيرات والمنحدرات، ولكنها تأخذ في الاعتبار قضاء بعض الوقت على الشاطئ أثناء زيارتك. الخيار الرئيسي المواجه للمحيط في منتزه أكاديا الوطني هو شاطئ الرمال، حيث يُسمح بالسباحة من منتصف يونيو إلى أوائل سبتمبر. يتكون الشاطئ من شظايا القذائف المترسبة هنا على مدى آلاف السنين، ويقع في خليج صغير خلاب ويتمتع بإطلالات على Thunder Hole القريبة. كن حذرًا من أن الماء هنا بارد، حتى في الصيف.

للحصول على مياه أكثر دفئًا، يوجد شاطئ بحيرة إيكو، وهو مكان للسباحة بالمياه العذبة داخل الحديقة. وفي الوقت نفسه، يوفر شاطئ Little Hunters شيئًا خارجًا عن المألوف، حيث إنه مصنوع من الحجارة التي تم صقلها بواسطة البحر. نظرًا لأنك في حديقة وطنية، فهناك الكثير مما يمكنك القيام به خارج الشواطئ، بدءًا من المشي لمسافات طويلة وحتى مشاهدة الطيور.

مكان الإقامة: توفر العديد من المخيمات التي تديرها National Park Service أماكن إقامة موسمية في المنتزه، في حين تضم مدينة Bar Harbour القريبة وجبات إفطار ونزل ساحرة، مثل فندق Claremont، الذي يوفر غرفًا أنيقة ومنازل ريفية وكبائن ونزلًا. بيوت الضيافة.

فورت لودرديل – فلوريدا

ستجد في فورت لودرديل الشواطئ والقوارب – مع 300 ميل من الممرات المائية الداخلية و24 ميلًا من الخط الساحلي الخلاب. بعد الاستمتاع بالرمال الذهبية وأشجار النخيل، يمكنك زيارة المتاجر الراقية أو مؤسسات تناول الطعام الفاخرة على طول شارع لاس أولاس، أو القيام بجولة بالجندول ذات المناظر الخلابة على القناة، أو التنزه عبر المنطقة التاريخية. يعد Riverwalk مكانًا شهيرًا ومناظر خلابة للتنزه على طول نهر New River عبر منطقة وسط مدينة Fort Lauderdale، حيث ستجد المطاعم والبارات والمتنزهات والمحلات التجارية وفرصًا لممارسة بعض التمارين في الهواء الطلق.

مكان الإقامة: هناك الكثير من المنتجعات الشاطئية وفنادق السبا للاختيار من بينها، بما في ذلك فندق Four Seasons Hotel and Residences Fort Lauderdale. يقدم هذا المنتجع ذو الخمس نجوم خدمة لا مثيل لها ومغامرات اليخوت الخاصة وتناول الطعام الرائع وأجنحة الضيوف المتطورة.

شاهد أيضاً: اقدم مدينة عربية | 6 من أقدم المدن العربية

أوشن آيل بيتش في كارولاينا الشمالية

يقع Ocean Isle Beach في مقاطعة برونزويك، ويمتد على مسافة 7 أميال من الخط الساحلي على إحدى الجزر الحاجزة في ولاية كارولينا الشمالية. الشاطئ ليس هو المعلم الوحيد في المنطقة – حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الشهيرة الأخرى بما في ذلك الغولف وركوب القوارب وصيد الأسماك. مع أجواء المدينة الصغيرة، يعد Ocean Isle Beach الوجهة المثالية لقضاء عطلة مريحة. يمكن للزوار التنزه على طول الرصيف ذو المناظر الخلابة ومشاهدة شروق الشمس والمرح في الأمواج اللطيفة واستكشاف المستنقعات عبر لوح التجديف أو قوارب الكاياك وزيارة متحف كارولينا الساحلية ومشاهدة صغار السلاحف البحرية وهي تفقس والمزيد.

مكان الإقامة: يعد فندق Ocean Isle Inn خيارًا مناسبًا للميزانية للإقامة على شاطئ البحر، وتتوفر العديد من أماكن الإيجار لقضاء العطلات.

أتلانتيك سيتي – نيوجيرسي

لقضاء عطلة مفعمة بالحيوية على Jersey Shore، فإن أتلانتيك سيتي لديها كل شيء. تحتوي هذه المدينة المنتجعية على كازينوهات صاخبة وفنادق شاهقة وممشى شاطئي مميز يمتد لمسافة 4 أميال ومنتجعات صحية فاخرة وحياة ليلية مزدهرة ومجموعة واسعة من الرياضات المحيطية. شاطئ أتلانتيك سيتي مسطح وواسع، ومثالي للمشي على طول المحيط. أعرب الزوار الجدد عن تقديرهم للنظافة. رجال الإنقاذ في الخدمة من 1 يوليو حتى عيد العمال.

مكان الإقامة: تشمل خيارات المبيت الفنادق الفاخرة أو أجنحة الكازينوهات ذات المستوى العالي أو أماكن الإقامة المريحة للمبيت والإفطار. يمكنك الإقامة في منتجع كازينو، مثل Caesars Atlantic City أو Golden Nugget، لتناول الطعام والترفيه والمقامرة وعلاجات السبا والتسوق دون الحاجة إلى مغادرة فندقك.

شاطئ ستيوارت في فلوريدا

يقع شاطئ ستيوارت في جزيرة هاتشينسون. يعد شاطئ فلوريدا الأقل شهرة هذا جذابًا وخلابًا وأقل ازدحامًا من شواطئ فلوريدا الأكثر شهرة، مما يجعله مكانًا ممتعًا للعائلات. إذا كنت بحاجة إلى استراحة من الشاطئ، فإن مركز فلوريدا لعلوم المحيطات الساحلي القريب يقدم التدريب العملي على الحياة البحرية المحلية من خلال أشياء مثل خزانات اللمس.

مكان الإقامة: يعد منتجع Marriott Hutchinson Island Beach Resort, Golf & Marina ملاذًا ساحليًا يضم 200 فدانًا من الشاطئ وملعب جولف مكون من 18 حفرة وملاعب كرة المخلل ومرسى خاص. وفي الوقت نفسه، تعد الأجنحة المصممة على طراز الشقة في Sandpiper Beachfront Tower مثالية للعائلات لأنها تحتوي على مطابخ كاملة وغرف واسعة وتتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى