منوعات

أشهر أشكال الإيموجي التي فهمها الكثيرون بصورة خاطئة 2020

الإيموجي، هو ذلك المصطلح القادم من اليابان،
والذي يكشف عن الصور الرمزية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي رغم شيوعها إلا أن بعضها مازال غير مفهوم إلى الآن، والبعض الآخر مفهوم بصورة خاطئة، لذا نوضح الحقيقة في تلك السطور.
دعوة للتسامح

بينما يعتقد الكثيرون أن هذا الإيموجي المميز يعني الدعاء، فإنه يكشف في الحقيقة عن معنى مختلف تماما، حيث يرسله الشخص لآخر عندما يرغب في تسامحه معه.
توعية للمرض

ربما هي مجرد عقدة بالنسبة للكثير من الناس، فيما تشير تلك الصورة الرمزية الملهمة، إلى رمز لمقاومة مرض السرطان، مع الوضع في الاعتبار أن البعض يستخدم الصورة للإشارة إلى الأحداث الجيدة.
انظر للأسفل

يكشف الإيموجي المعروف هنا أهمية النظر للأسفل من أجل قراءة تعليق أو منشور ما، إلا أنه في بعض الحالات يلجأ مستخدمو صفحات الإنترنت إليه للتأكيد على إحساسهم ببعض من مشاعر الحزن والقلق.
اليد

ليست لكمة مسددة إلى طرف المحادثة الآخر، كما قد يظن الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بل هي على العكس من المتوقع علامة على احترام الآخر.
الإكس

على الرغم من أن تلك العلامة لا تحتاج للكثير من التفسير، باعتبار أنها تشير للمنع دون نقاش، فإنه في أحيان أخرى قد تعبر الصورة الرمزية العجيبة عن توجيه قبلة، ما يحدث تحديدا في غرف المحادثة الانجليزية.
الشيطان

لا تكشف تلك العلامة عن كذب أحد المتحدثين، بل تشير إلى شيطان من الثقافة اليابانية القديمة، معروف بغروره وتكبره، حيث يرسلها الصديق للآخر عندما يريد أن قول له بأنه صار متبكرا.
وداعا للشياطين

ربما تبدو تلك الرسمة وكأنها تكشف عن أمر شيطاني آخر كما كان الأمر في الصورة السابقة، إلا أنها على العكس من ذلك تشير إلى طرد الشرور.
خطوط مختلفة

يفترض بتلك المجموعة من الخطوط الموضحة في الصورة، أن تشير إلى الطرف الآخر من المحادثة بأنه قد قام ببعض التصرفات الخاطئة، وأنه إذن قد تجاوز الخطوط المسموحة وعليه الحذر.
ليست قبلة

من النظرة الأولى، قد يظن الكثيرون أن هذا الإيموجي يكشف عن قبلة بريئة عبر صفحات الإنترنت، إلا أنه تبين أن الصورة تلك هي دلالة على التصفير فحسب.
روتاغا

هذه ليست روتاغا كما يظن المرء ، ولكن البطاطا الحلوة المحمصة المعروفة باسم ياكي ايمو في اليابان.
طبق ياباني يسمى kamaboko

رمز تعبيري هذا يرمز إلى طبق ياباني يسمى kamaboko – كعكة سمك مع دوامة وردية اللون. يمكن أن يرمز أيضًا إلى علامة @ للبريد الإلكتروني.

yasmen

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.
زر الذهاب إلى الأعلى