مكون ساحر ضعيه فى الشامبو ينمو شعرك بدون توقف ويمنع التساقط ويحارب الصلع والشيب

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وعدم تساقطه ، تساقط الشعر مشكلة كبيرة جداً لا يمكن معالجتها بسهولة بل أنت تكونين بحاجة إلى استعمال العديد من المكونات الطبيعية المفيدة جداً لفروة رأسك وشعر،

حيث أنها تعمل على مد الشعر بالتغذية الكاملة التي يحتاج لها حتى يزداد طولاً ويتوقف التساقط تماماٍ، ومن خلال هذا الموضوع سوف نقدم لك أفضل المكونات

التي تم أخذها من الطبيعة لمعالجة تلف الشعر.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وعدم تساقطه

يوجد الكثير من المواد الطبيعية التي يتم إضافتها على الشامبو لتطويل وتكثيف الشعر سريعاً ومن أهمها ما يلي:

مكونات توضع في الشامبو لوقف نمو الشعر:

قومي سيدتي بمزج بعض من المكونات الطبيعية مع الشامبو واستخدميه في غسيل الشعر ووقف تساقطه ومنه ما يلي:

ماء الورد:

يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي تعمل على تقوية البصيلات والتخلص من الرائحة الكريهة التي تتكون بفروة الرأس فقومي باستخدام ربع كوب من ماء الورد.

عصير الليمون:

يتكون من مضادات البكتريا التي تكون من أنسب العلاجات التي تقضي على قشرة الرأس والحكة وتجعل الشعر ينمو سريعاً ويضاف منه ملعقة واحدة في الشامبو.

زيت الخروع:

يحتوي زيت الخروع على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها لتطويل وتكثيف الشعر ويضاف منه ملعقتين في عبوة الشامبو.

العسل:

يمتلك العسل الكثير من الخصائص المفيدة التي تعالج حكة الرأس وتغذية البصيلات بعمق وهذا يساعد البصيلات أن تنمو بطريقة طبيعية فقومي بإضافة ملعقتين من العسل لزجاجة الشامبو.

الصبار:

يعتبر جل الصبار من المكونات الضرورية التي يتم استعمالها في تحضير الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقوية البصيلات فقومي بإضافة ملعقتين من الصبار لعبوة الشامبو ورجها جيداً.

  • طريقة التحضير:

عليك سيدتي بإضافة جميع المكونات التي سبق وذكرناه إليكِ في الأعلى في عبوة شامبو ثم قومي برجها قبل الاستخدام عند غسيل الشعر ودلكي شعرك بالخليط جيداً ثم يتم شطفه بالماء الفاتر.