التدبير المنزلي

اسهل الطرق الفعاله للقضاء علي الأبراص والحشرات داخل المنازل في الصيف

اسهل الطرق الفعاله للقضاء علي الأبراص والحشرات داخل المنازل في الصيف


اسهل الطرق الفعاله للقضاءعلي الأبراص تنتشر الأبراص في البيوت مع الطقس الحار وتسبب في إزعاج كبير خاصة أنه من الصعب القضاء عليها بالمبيدات كما أنها يمكن أن تسبب الذعر والخوف لدى الأطفال وربات البيوت، وينتشر ايضا في فصل الصيف الكثير من الحشرات ويكون صعب القضاء عليها بسهولة، واليوم سوف نضع لكم افضل الطرق للتخلص من الابراص وجميع حشرات المنزل بكل سهوله تابعوا معنا.

ما هي طريقة التخلص من الابراص والحشرات
القهوة

ضع كمية مناسبة من القهوة ومسحوق التبغ ويتم وضعهم على المكان الذي يظهر به الحشرات او مكان تقوم الابراص بالدخول له، مثل النوافذ والشرفات ، وسوف تتغذى علي هذا الخليط ثم يموت يمكنك ترك فص ثوم على الشرفات والنوافذ ومداخل المباني الخارجية لمنع الدخول.

البصل

اقطع البصل إلى نصفين وضعه في مكان ينتشر فيه الابراص، فتكون شرائح البصل مصدر إزعاج للابراص والحشرات، وتقوم الحشرات بالابتعاد فورا عن منزلك.

فلفل أسود

اخلطي الماء والفلفل في زجاجة رذاذ لعمل سائل ، ثم رش المحلول على الشرفة والنوافذ ، وخلف المفارش، وتحت الثلاجة ، وعلى الثلاجة. تجعل رائحة الفلفل الأسود على الجدران المصابون بالبرص يشعرون بالضيق الشديد وتبقيهم بعيدًا عن الخارج.

قشور البيض

يمكن أن تترك قشر البيض على النوافذ أو المطابخ أو المداخل الخارجية. هذه طريقة فعالة للغاية ورخيصة لإبعاد الابراص نهائيا

أفضل الطرق للتخلص من الابراص

يوجد ايضا في المتاجر منتجات جاهزة عبارة عن بخاخ رشاش يتم رش الاجزاء داخل المنزل لموت الابراص والحشرات التى تظهر في فصل الصيف ولكن يجب عند رش هذه المبيدات ابتعاد الاطفال حتى لا تؤثر رائحه المبيد على التنفس.

shahira Galal

إذا كان الله معك فإنك لن تفقد شيئًا أبدا، أما إذا لم يكن الله معك فاعلم أنك قد فقدت كل شيء 🌷🌼🌹
زر الذهاب إلى الأعلى