ادعية واذكار

اجمل 100 دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم

دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة مستجاب اللهم زد وجهي جمالا يطلبه الكثير من الناس، حيث يهتم العديد من الناس بجمال البشرة وصفائها وعلى وجه التحديد السيدات، حيث يزيد جمال الوجه من القبول والجاذبية، ويمكن للعبد أن يطلب من ربه ما يشاء من خير وجمال وتوفيقٍ في الحياة، ومن خلال موقع احتواء نعرض لكم باقة من أفضل الأدعية لزيادة الجمال والقبول.


يُعتبر الدعاء طريقة فعّالة لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة، فالاستماع للدعاء وترديده يؤثر إيجابيًا على مظهر الشخص ورونق بشرته وينصح بترديد الأدعية الجميلة التي تحمل في طياتها الطمأنينة والسكينة، كما يُفضل الاستماع لأذكار الصباح والمساء التي تحمل البركة والطاقة الإيجابية بالإضافة إلى الدعاء، يُنصح بالاهتمام بالنظام الغذائي الصحي وشرب الكميات الكافية من الماء واستخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع البشرة لتعزيز جمال الوجه وتحسين حالتها.

دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة مستجاب اللهم زد وجهي جمالا

على الرغم من الجمال الحقيقي ينبع من القلب والروح إلا أن فئة كبيرة من الناس تهتم بالمظهر، لذلك يرغب الناس في أن يطلبوا من الله أن يرزقهم الجمال وصفاء الملامح والقبول، وإلكم بعض الأدعية في هذا الصدد:

دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة مستجاب اللهم زد وجهي جمالا
دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة مستجاب اللهم زد وجهي جمالا
  • اللهم إني أسألك بما يزعج قلبي فلا ملجأ لي غيرك، اللهم جمل وجهي واكتب فيه القبول، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين الذي ينير وجههم بالتقوى والصلاح يا رب العالمين.
  • يا الله يا منان يا وهاب، هب لي وجهًا مشرقًا جميلًا يملأه القبول، اللهم أدم علينا نعمة الصحة والعيش في سعادة وسلام فأنت وحدك القادر على كل شيء.
  • اللهم يا مجيب دعوة السائلين أسألك الهداية والجمال في القول والفعل، اللهم أدم عليَ القبول بين الناس وأن أكون جميل الجوهر والمظهر في عيون الناس.

شاهد أيضاً: دعاء القنوت مكتوب كاملا ,, بخط كبير واضح

دعاء لزيادة الجمال والهيبه

يمكن أن يتعرض الإنسان إلى تغير في البشرة والملامح مع التقدم في العمر، ولأن الإنسان يمكنه أن يدعو الله بكل ما يريد ويسبب له الضيق، يمكنه أن يدعو أن يزيد الله من جماله وهيبته بين الناس، وإليكم بعضًا من تلك الأدعية:

  • يا لطيف يا خبير وحدك تعلم خفايا القلوب، أسألك الخير وطيب العيش، اللهم أدم عليَ الستر والجمال والقبول أمام الناس، اللهم اكتب الصلاح والرشد ووفقني لما تحب وترضى يا رب العالمين.
  • اللهم إني أدعوك أن تحقق لي ما أتمنى من وصولٍ إلى المراد وزيادة في الجمال والهيبة بين الناس، اللهم قرب لي كل خير واصرف عني كل شر يا سميع يا عليم.
  • يا رحمن يا رحيم أسألك أن تزيدني جمالًا في الأخلاق وقبولًا في الوجه وصفاءً في الروح، اللهم اصرف عني كل همٍ وفرج همومي وهموم المسلمين واكتب لي الخير في كل أمور حياتي.

دعاء لجمال الوجه والجسم والشعر

الاهتمام بالمظهر أمر طبيعي فهو الذي يعمل على زيادة القبول بين الناس، وهذا بجانب التمتع باللسان الطيب والروح الجميلة، ومن خلال النقاط التالية نقدم لكم مجموعة من أجمل الأدعية لزيادة الجمال:

  • يا رزاق يا ذو الجلال والإكرام أسألك أن تهبني الجمال في الوجه والقبول في الحضور، اللهم إني أسألك أن أكون خفيفًا على قلوب من أمر في حياتهم، اللهم أدم عليَ محبة الناس.
  • ربي أن إلهي والملجأ لي الوحيد لي أدعوك أن تعفو عني وتكتب لي الجمال والسلامة في الوجه والبدن، اللهم أصلح حالي واكتبي لي الخير والسعادة والتوفيق في الحياة.
  • اللهم أكتب في وجهي القبول في كل من يراني وزدني جمالًا في الظاهر والباطن، اللهم اهدني وكتب لي محبة عبادك يا أرحم الرحمين.
  • اللهم زد وجهي قبولًا وجمالًا، أسألك يا ربي أن تجعلني من عبادك الصالحين الذي ترضى عنهم، اللهم أصلح حالي واحفظ لي أهلي وأحبتي وأدم عليَ نعمك وأكون أكون من عبادك الشاكرين.

شاهد أيضاً: دعاء الاستغفار والتوبة من الذنب

إن العبد يلجأ إلى الله في كل الأوقات، وحتى في الوقت الذي يظن فيه العبد أن تطلبه من الله بسيط، فلا ملجأ له سوى الله القادر على كل شيء، وبجانب الأدعية الجميلة بالهداية والتوفيق والخير، يمكن أن يدعو المرء ربه دعاء لزيادة جمال الوجه وتحسين البشرة.

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹
زر الذهاب إلى الأعلى