العناية بالبشرة

أنواع تنظيف البشرة في العيادات

أنواع تنظيف البشرة في العيادات

أنواع تنظيف البشرة في العيادات

  • تقنية MICRODERMABRASION
  • تجديد الجلد بالليزر.
  • التقشير الكيميائي.
  • LASER SKIN REJUVENATION.
  • ENVY FACIAL.
  • HYDRAFACIAL.
  • تجديد الجلد بالفراكسل.
  • IPL PHOTO REJUVENATION.
  • IS CLINICAL FIRE & ICE RESURFACING

تحمي حواجز الجلد الدقيقة بالطبقات العليا من البشرة ، والتي تتسبب في انخفاض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والعيوب والبقع العمرية والرؤوس السوداء والمسام الكبيرة ، فقط من خلال بعض الجلسات تعمل الأداة هذه على رش بلورات صغيرة على البشرة، مما يتسبب في تقشير بشرتك عند استعمال الشفط لتفريغ الخلايا الميتة المتقشرة، وقد تكون البشرة حمراء قليلاً ومتهيجة بعد العلاج ولكن في النهاية ، ستستفيد منها البشرة وتكون منتعشة وشابة ومتوهجة.
عملية تجديد الجلد بالليزر هي لإزالة الطبقات الخارجية للجلد وتحفز إنتاج الكولاجين ، وكذلك إنتاج الخلايا الجديدة بالبشرة، يمكن استعماله وأيضًا لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط على الوجه وعلى الرقبة.
تستعمل هذه الأنواع من الوجه بشكل نموذجي كعلاجات مضادة للشيخوخة لتجديد البشرة، ويتم ذلكمن خلال تصحيح قوام البشرة غير المنتظم ولتوحيد لون البشرة، ويأتي التقشير الكيميائي بدرجات متفاوتة من القوة وتستعما أنواعًا كثيرة من الأحماض في محاليل كيميائية.
يستعمل كعلاج إزالة التجاعيد من لخلا ضوء الأشعة تحت الحمراء لشد الجلد، وهو يحد من الحاجة إلى الجراحة ، والتي لا تحتاج التخدير أو الكثير من الوقت الضائع وهي تستهدف تجديد البشرة بالليزر الطبقات الموجودة على سطح الجلد بالحرارة ، مما يحفز إنتاج الكولاجين وشد الجلد.
هذا الإجراء عبارة عن علاج جلدي غير جراحي 3 في 1 يخرج ويغمر البشرة بمركبات خاصة كما يقدم نتائج تدوم طويلاً ولا يتطلب وقتًا طويلاً، ومع إجراء ENVY للوجه ، يصبح هناك اختلاف في عيوب البشرة ويوفر ترطيب أكبر، ويتم أيضًا تحسين لون بشرتك وقوامها وتوحيدها.
علاج شائع للغاية مع الكثير من المشاهير فتترك الإجراءات المائية هذه البشرة أكثر إشراقًا وتجديدًا ، مع منافذ غير مقيدة وتوهج صحي ستقع في حبها فوراً.
يشير هذا العلاج إلى ليزر فراكسل غير جراحي يعالج أجزاء متنوعة من الجلد في وقت واحد، ومع تجديد الجلد بفركسل هو إجراء بسيط وهو ما يعني أنك لست مضطرًا للقلق بشأن إجراء العملية قبل أسابيع من الوقت.
يعمل الإجراء من خلال السماح للموجات الخفيفة باستهداف الجزيئات الملونة مثل الهيموغلوبين داخل الشعيرات الدموية المكسورة والميلانين في بقع الشمس والنمش، والنتيجة هي تجويد البشرة المتضررة من الشمس ، وكذلك الحد من فرط التصبغ، كما ستنتج البشرة أيضًا المزيد من الكولاجين والإيلاستين ، مما يعني أن البشرة ستصبح أكثر إشراقة وأنعم وأكثر سلاسة.
هذه الطريقة لا تتطلب المعالجة السريرية كما لا تحتاج إلى وقتًا طويلاً من الوقت وتستخدم لتجديد الجلد بشكل آمن وسريع ، وتقليل الخطوط الدقيقة ، ومعالجة المشكلات في الجسم وتجديد الخلايا، كما إنها عملية متعددة الخطوات باستعمال قناعين محترفين مدمجين مع المنتجات السريرية للحصول على نتائج أفضل.

أفضل جهاز تنظيف البشرة في العيادات

  • جهاز كلاريسونيك لتنظيف البشرة .
  • و جهاز فوريو لونا لتنظيف وتقشير البشرة .
  • جهاز PMD Personal Microderm Elite Pro.
  • و جهاز Dermaflash Dermapore.
  • جهاز Spa Sciences MIO Diamond.
  • و جهاز Michael Todd Beauty Sonic Skim 4-in-1 Ultrasonic Skin Spatula.

جهاز كلاريسونيك لتنظيف البشرة وهذا الجهاز يقوم بإزالة الرؤوس السوداء التي على البشرة ويقوم بتنظيف البشرة بشكل عميق ويعمل أيضاً على إزالة الترسبات المتراكمة فوق البشرة الناتجة عن تطبيق مستحضرات التجميل والبكتيريا، وهو يعمل على الحد من كمية الدهون في البشرة، أيضاً يقوم على قفل المسامات الواسعة إلى جانب أنه مقاوم للماء.

جهاز فوريو لونا هو جهاز تنظيف وتقشير للبشرة بإمكان الشخص الآن تجربته ليشعر بتأثيره هائل وملحوظ في تغيير الروتين الخاص بالعناية بالبشرة كل استخدام من خلال جهاز LUNA 2، وقد حقق هذا الجهاز على جائزة تنظيف الوجه ومقاومة الشيخوخة المقدمة من علامة الجمال السويدية، FOREO والتي تقوم بتقديم تنظيف عميق ولطيف من أجل العناية بالبشرة وحتى تحصل البشرة على مظهر جذاب أكثر حيوية ويعمل على توفير الحيوية والشباب والجمال الساحر من أجل مظهر أكثر نضارة وشباب.

تقشير عميق لإزالة البقع الخشنة وندبات حب الشباب والرؤوس السوداء وهو مصمم لكل أجزاء الوجه والجسم ، يهدف الشفط الناعم أيضًا إلى زيادة معدل دوران الخلايا لتحسين مرونة البشرة ونعومتها كما يعد هذا الإصدار من Elite باهظ الثمن بعض الشيء فقط لمعلومك، وهو الخيار الكلاسيكي ،لأغلب مراكز التجميل، وكان هناط رأي لأحد المراجعين أبدى إعجابه: “لقد كنت متحمسًا جدًا للحصول على تجربة هذا الإصدار الأحدث وقد تجاوز توقعات الجميع”.

تعمل الاداة الدوارة في وضعين وهما الاستخراج والبث، وهو يعمل وضع الاستخراج على إخراج المواد اللزجة من المسام ، مثل الدهون الزائدة والرؤوس السوداء ، بينما يخترق وضع الحقن يكون للمنتجات لتدخل الجلد بشكل أعمق مثل مصل الشيخوخة أو المرطب ، متجاوزًا حاجز البشرة والنتيجة تظهر من خلال المسام الغير مرئية.

إنها تعمل كأداة لتقشير الجلد ، ولكن عند إضافة مرشح وكوب شفط الموجود بالصورة، والجهاز يأتي مع 20 كوبًا ، ولكن يمكن طلب المزيد، فإنه يقوم بتفريغ كل تلك المواد اللزجة في مسام الوجه كما لاحظ المستخدمون التأكد من استمرار تحريكه على طول وجهك حتى لا تتلف البشرة.

استخدم الجهاز لإزالة الأوساخ والزيوت من مسامك ومن يتم وضع السيروم أو المرطب المفضل لديك ، وسيقوم Sonic Skim بضغط المنتجات أكثر في البشرة أخيرًا ، اختار خاضية الرفع لرفع وشد بشرتك.

كم مرة يجب تنظيف البشرة

بالنسبة للتنظيف العميق بالعيادات التجميلية فيعتمد هذا الأمر على رأي الاخصائي وعلى نوع البشرة لأن روتين ونوعية بشرة كل شخص مختلف عن الاخر، أما التنظيف اليومي للبشرة لا يزال يُنصح بالغسيل مرتين يوميًا واستخدام تركيبة لطيفة حتى تزيل الشوائب وتنظف المسام بعمق وتساهم في إزالة المكياج وتترك البشرة منتعشة ونضرة ومرطبة كما يجب إلا يتغاضى عن المنظفات الرغوية.

فوائد تنظيف البشرة العميق في العيادات

  • و فوائد التقشير للبشرة
  • فوائد التبخير للبشرة
  • و فوائد التدليك للبشرة.
  • فوائد أقنعة البشرة المختلفة.

التقشير: يتم إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد وتستفيد المسام من التنظيف العميق كما يسمح التقشير أيضًا بوصول منتجات العناية بالبشرة إلى عمق البشرة بشكل أكثر فاعلية.
التبخير: عن طريق هذه العملية فيمكن التخلص من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء من المسام.
التدليك: يساهم في تنشيط الدورة الدموية مع استعمال منتجات العناية بالبشرة.
القناع: وقد يتم استخدام قناع لتهدئة البشرة وترطيبها.

اضرار تنظيف البشرة في العيادات

  • حدوث الحساسية.
  • فتح البثور.
  • نقل العدوى بسبب عدم تعقيم الأدوات

الحساسية: من المعروف أن تسبب علاجات الوجه حساسية الجلد للبعض، لذا يجب التأكد من السؤال عما هو موجود في المنتجات التي ستستخدم على البشرة.
فتح البثور: إذا كانت البشرة مضابة بحب الشباب والبثور ، فإن الكريمات والتقشير المفرط المستخدم في علاجات الوجه قد يتسبب في رد فعل للبشرة بشكل سيء، لذا يجب الناقش دائمًا بنوع بشرتك واطلب المنتجات التي ستعمل وفقًا لك.
عدم تعقيم الأدوات: يجب تنظيف وتعقيم أي من الأدوات التي يتم استعمالها على الوجه وسؤال خبير التجميل مباشرةً عن هذا إذا كنت قلقًا بشأن مستوى النظافة للأدوات المستخدمه.

Please follow and like us:

Raima

اللّهم أني استودعتك بلدي فحفظها يا رب 🇪🇬🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى